Good morning Chanel ...✨
Chanel number one...🪐____________________________________
شعرت بالقليل من الخمول و ان الصباح قد حل لكنها ترفض فتح اعينها ...تريد ان تظل نائمة فقط لذا عادت تبحث عن دفئ جسده اللذي كان يلفها ..اقتربت اكثر ناحية مكانه وسرعان ما انزعجت من عدم وجود جسده العملاق و هذا كان كفيلا بجعلها تفتح اعينها بانزعاج ...ستقوم بفرم جلده ...
لقد قال انه لن يذهب...!
نظرت نحو مكانه الفارغ بملل قبل ان تستقيم و تلتف بالغطاء ثم استندت بظهرها على خلفية السرير ... تعكر مزاجها جدا و تشعر بالجوع ... حسنا هذا ما يحدث معها في المدة الاخيرة ..تشعر بالجوع الدائم مع الرغبة في تناول السكريات ...
لكن اليوم تريد شياء حارا او مالحا على الفطور ... انجرفت في التفكير بالطعام لكنها ظلت غاضبة من زوجها ... ذالك النذل الكاذب ...
ابعدت اللحاف و استقامت من السرير ...تنظر لمكانه الفارغ ... هذا يشعرها ببعض الحزن... تكذب بالكثير من الحزن ... هذه المدة هي هشة كقطعة بسكويت و أي شئ يؤثر فيها ... تجاهلت تلك المشاعر ...ببساطة فل تشغل امرها بمعدتها ... افضل و هي تريد شئ مالحا في اقرب وقت ...عدلت شعرها بسرعة قبل ان تفتح باب الغرفة ... الساعة هي العاشرة و الربع ... لن تمر على تلك الكئيبة ...اكيد امضت الليل تدخل سجار الحشيش و هي نائمة الان ... لا تعلم حقا ما الحل معها ... و هذا موتر
حسنا لتركز على شئ واحد الان و هو الطعام ...مهلا لما القصر هادئ ...؟
وصلت نحو ذالك الدرج العالي الفاصل بين الطابقين ...و المزين بذالك البساط الاحمر ...كانت ستستقل المصعد الألي لكن هدوء المكان جلبها هنا حتى تكتشف ان لا حد فعلا هنا...؟اين الخدم ...مهلا ليس اليوم بذات ...هل هم في عطلة ام ماذا ... تبا ليس في اليوم اللذي تريد ان تأكل فيه شئ مالحا ...تريد ان تأكل حقا حتى تشعر بالتخمة...الحظ البائس هي لا تعرف حتى كيفية تفقيص البيض ماذا ستفعل الان...
مزاجها ازداد تعكرا الان اللعنة ...
اخذت تلك الخطوات الغاضبة على الدرج بينما تنزل قميصها اللذي يرتفع مرار و تكرار ..انتهت من نزول الدرج تنظر نحو معدتها اللتي برزت مجددا و ارتفع القميص ...لن تعيد انزاله تبا لذالك ...
حتى طفلها مزعج اكثر من والده ...تريد ان تأكل شئ مالحا ... ستنهار لهذا السبب التافه ...
بدأ الغضب يتصعد الى راسها لمًا في اليوم اللذي قررت فيه اكل شئ مالح طول فترة حملها قرر الجميع الذهاب ... الحظ العثرتجاوزت غرفة المعيشة الواسعة تأخذ خطوات نحو البهو العملاق
قررت و انتهى الموضوع فل تتناول قطعا من الجبن مع شرائح السالمون شبه شي مالح افضل من لا شي في النهاية ..انتهت من ذالك البهو العملاق... تتسائل لما زوجها يسكن في قصر عملاق وحده ... ؟
ربما من اجل الاجتماعات بأفراد المافيا ... او عائلته القذرة ...هي تبغضهم
لاتعلم لما تذكرت ذالك اليوم اللذي قام به بصفع تلك العاهرة لأجلها ... و اخبرهم ان لا احد له الحق لإهانتها ... حسنا هو لطيف بطريقة سوداوية ...
أنت تقرأ
Black mafia ||المافيا السوداء
Romansaماذا سيحدث عندما تجد زعيمة المافيا الروسية كايا براندو القاتلة.. ابنة احد اكبر زعماء المافيا و حكام روسيا نفسها في سرير عدوها اللدود الاكبر لها زعيم المافيا السوداء المتوحشة الايطالية ...؟ تستيقظ في صباح يوم لعين و تجد نفسها قد خرقت احدى اخطر قواعد...