اتحاد الارواح||30

32.9K 1.3K 125
                                    

Let it go....you know......
Toxicité ....
Toxique...et Amour....
___________________________________

كانت تستند بظهرها على الحائط ترفرف بأهدابها بينما تكتف ايديها نحو صدرها...تأخذ تلك الانفاس البسيطة و تراقب الاخرى بقلق كالعادة ..هي هنا منذ اسبوع معهم في المنزل لا تتحرك لا تأكل تنام و تنام و دمائها اصبحت نيكوتين صافي من السجائر...و هي ليست غبية حتى لا تفهم انها واقعت في حب الاخر ...افرودايت شخصيتها غريبة و صعبة الفهم لكن ليس لها لانها بمثابة اختها ...و حتى و لو هي بارعة في اخفاء ألامها ...و مشاعرها لم يخفى عنها يوما تلك اللمعة اللتي تراقب بها اكسفير ...منذ المراهقة و تلك اللمعة لم تتوقف بل تفاقمت ...

ابتعدت عن الحائط و اقتربت تجلس بحذر على السرير اصبحت تشعر ببعض الثقل هذه المدة الاخير جراء طفلها ... اللتي نظرت اليه عبر معدتها ..كيف ارتفع القميص مجددا ...ابتسمت قليل تحاول صد تلك المشاعر اللتي تداعب قلبها ...و مررت اصابعها ترسم دوائر وهمية على جلد معدتها...لم يتسنى لها ان تجلس مع هذه الصغير بسبب المشاكل و اضطرابها سابقا ....و حسنا بدات تشعر بالندم لرغبتها في قتله...ستوفر جلد الذات لوقت اخر الان استدارت تراقب تلك اللتي تبدو شاردة بشدة ...

هي لا تصدق كيف أل الحال بها هكذا....اقتربت اكثر نحوها ...تشاهد تلك الهالات السوداء حول اعينها و شفتها اللتي تقشرت و اكتست باللون الاحمر جراء التدخين ...و على ذكر التدخين كانت تبتلع تلك السيجارة ...كانها تشرب كوب ماء ...

سحبت منها السيجارة بسرعة و قامت باطفائها في المنفضة فوق الطاولة بجانب السرير و عادت تراقب تلك الاعين الذابلة المميتة اللتي ترمقها بها...هذا مضحك هل تتحداها في النظرات الحادة...؟ حسنا هي ملكة ذالك
ردت لها تلك الاعين الحادة لمدة  ثم ابعد الاخرى اعينها باستسلام تعود ل شرنقة الحزن خاصتها ...تنهدت كايا بتثاقل لم يسبق لها رؤيتها في هذه الحالة الكئيبة و لهذا السبب لا تعرف كيفية التصرف

"تعلمين انه لا يجوز التدخين ..."
قالت كايا ذالك لتراقب ابتسامت أفرودايت الساخرة ...و كيف رفعت اعينها نحوها و ردت بسخريةً
" في و جود سيدةٍ حامل اجل بالطبع..."
حسنا هذا هدفها الاول من الحديث ان تخرج على الاقل من اجوائها الكئيبة و تخبرها ماذا حصل حتى و لو ان ذالك سيكلفها تحمل مزاجها اللذي لا يتجاوز السرير و العلاقات الحميمية...كانها عفيفة و لا يوجد شئ اقذر من عقليهما ...

" هل هو جيد في السرير لهذه الدرجة اللتي تجعلك تموتين من الحزن لأجله..؟"
قالت كايا ذالك تبتسم في وجهها الابتسامة الصفراء فنظرت نحوها الاخرى بنوع من التحدي و ردت عليها
" هل قام باقناعك ب ابقاء الطفل و هو يضاجعك...؟"

"اخبرتك لم أضاجعه ..."
قالت ذالك تنظر لاخرى ثم استرسلت في الحديث ...
" تلك الليلة فقط .....للأسف.."

Black mafia ||المافيا السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن