Just trust me you will be fine 🤍
Time to escape society, toxicité and family to go live with a vampire in his big creepy castle....
____________________________________حفل اخر كالعادة و اصوات اخرى كالعادة ....الضحكات الخفيفة المزيفة اعضاء المافيا المجتمعين حسب البلدان في كل زاوية كؤس الخمر الفاخر ...
و الخناجر المعلقة مع اربطة الفساتين مصحوبة بالمسدسات ...الجميع في حالة تشنج يبرعون في اخفائها و هذا طبيعي جدا لا يمر شهر من دون اقامت ملتقى كامل يجمع بين افراد الياكوزا المافيا المكسيكية و اليابانية مع القليل من تجار السلاح من صربيا و كرواتيا ثم ...أكثر أعضاء المافيا كرها و عدوانية آل براندو من روسيا و المصادفة الجميلة و القنبلة المؤقت اللتي لم تنفجر حتى اللحظة الزوجان المرعبان السيد و السيدة ياكوزا كل واحد من عائلة شديدة العداوة للأخرى ...
الجميع يلاحظ الانسجام الشديد بينهما غيرهما هما ...حيث يتحدثان و لايصعب قرائة التفاهم الواضح بينهما و نظرات الحب و العاطفة التي يرمقها هو بها في كل مرة تقوم بالحديث و التعبير بيديها عن مقصودها كانت شديدة الحماس و الانفعال بينما تبتسم و هي تحدثه عن شئ ما بينما يراقبها و يعدل خصلاتها السوداء الحريرية و يحاول أحيانًا منعها عن التحرك كثيرا خوفا عليها و على الطفل اللذي يتوسط رحمها ...
فتهدأ قليلا ثم تعود لذالك النمط في الحديث و تتوالى الاحداث اللطيفة بينما و تتخللها بعض الفواصل كأن يتحدث هو بهدوء تام فتصمت هي و ترمقه بتركيز كبير جدا ...الجميع حرفيا،... الجميع يلاحظ كم انهما طيور حب و ينقصهما العش فقط
في الاصل الحفل يقام شهريا او كل شهرين لتنظيم الامور و حل المشاكل بين العائلات تسير سوق السلاح و كله بعد طلب الاذن من الزعيم ..لكن يبدو ان الزعيم مهتم بشي اهم ...لم يكن هذا ما نركز عليه اصلا لكن انسجامهما الواضح جلب جميع العيون و نحن منهم في الواقع لنركز على ذالك الشخص الوحيد اللذي لم ينتبه لزوجين بل كان يتأمل فقط قطعة الثلج تذوب داخل كأس الخمر اللذي لا يعرف كم رقمه ...
فقط تجرعه و عاد يتكئ على حافة الطاولة البلورية بينما يمسك السيجارة اللتي ينزل فتاتها و تحرق اصابعه و هو لا يهتم هناك ألم اعظم و اشد ينسيه حروق اصابعه ..."هي لا تستحق كل هذا ..."
رفع راسه من الطاولة يلمح تلك الشقراء في ذالك الفستان الابيض الضيق كانت هنا معه منذ بداية ثمالته و لن يصعب عليه معرفة السبب منذ ان عرفها
ربما لشيء وحيد هو لا يرفض وجودها معه طيلة هذه الفترة ..هو
انها تذكره بنفسه لا يريد جرحها كما حدث معه ...
لا يريد لشخص اخر ان يجرب ما عاشه ..ان يتألم و هو يعلم حقيقة مشاعرها كما تعلم هي بضبط ...
رمقها بهدوء قبل ان يسحب انفاسه من السيجارة بعمق تتوغل داخل رئتيه بعده اعاد النظر داخل اعينها بتمعن ...
" لا احد يستحق ان ادمر نفسي من اجله بعدها ..."
أنت تقرأ
Black mafia ||المافيا السوداء
Romanceماذا سيحدث عندما تجد زعيمة المافيا الروسية كايا براندو القاتلة.. ابنة احد اكبر زعماء المافيا و حكام روسيا نفسها في سرير عدوها اللدود الاكبر لها زعيم المافيا السوداء المتوحشة الايطالية ...؟ تستيقظ في صباح يوم لعين و تجد نفسها قد خرقت احدى اخطر قواعد...