فستان اسود||15

35.3K 2.2K 179
                                    

Bereaved people...? No
People wanted to fight the way without weapons...

اشخاص شجعان.....؟
اشخاص ارادو الحرب من دون سلاح...🤍🇵🇸
كل الدعم الممكن للقضية الفلسطينية.....

We have got that thick skin and elastic heart ...
And you won't see us fall Apart...❤️
____________________________________


كانت تقف امام المراة تقوم بتمشيط شعرها الاسود الداكن بشرود فقط كي تفعل شئ يلهيها عن حقيقة انها تفكر بزيادة...ترتدي قميصا احمر داكن قصير يبرز معدتها ..اللتي تتأملها منذ ساعة تقريبا ...لم تعد مسطحة بل برزت قليلا بما انها في بداية الشهر الثالث و هذا غريب ...غريب جدا لأن بروز المعدة يبدأ في نصف الشهر الرابع او في بداية الشهر الخامس...

ظلت تتأمل معدتها مجددا بقلة حيلة...ما يرعبها ان فكرة الحملة ايضا لم تعد مزعجة كالسابق ..كل شئ يخص غابريل لم يعد مزعجا كالسابق ...

وهي لا تريد تذكر ان النوم هذا الصباح بين اذرعه اصابها بسيل من الدغدغات في معدتها ...هو لن يتجاوز ان يكون عدوها ..و طفله لن يتجاوز رحمها ...لقد سمعت بطبيبة تقوم بعملية اجهاض حتى في الشهر التاسع و العديد من النساء خضعن لعملية الاجهاض عندها و كانت النتيجة ايجابية ...

لذا هي ستبحث عنها و تتخلص من الطفل و تنتهي هذه المهزلة ...
لكنها تكذب على نفسها لو تظن ان كرهها لغابريل هو نفسه بل خف ...خف بصفة يوترها لانه جديا الرجل لا يعطيها سببا لكرهه بستثناء لقبه و هويته ...

هي لم تكن تعتقد يوما انه سيحتضنها بلطف و يقبل جبينها ...و يحرص على انهاء طعامها ..هي حسب الصورة اللتي شكلتها عنه مجرد سفاح قاتل ...

ابعدت المشط عن شعرها تضعه بانزعاج لانها و ببساطة وقعت في نفس الحفرة ...حفرة التفكير العميق...انتشلت قرطها الفضي ذو الحجر البنفسجي الغامق تفتحه قبل ان تضعه في ثقب سرتها ...وعادت تمرر يدها على بطنها البارزة بشرود ...

حتى انظمت لها يد ضخمة تغطي كف يدها ...استشعرت عضلات جسده كونه من دون قميص بسبب انه كان يستحم ...و اول ما تسلل الى انفها ...رائحة عطره ...تلك الرائحة بذات هي مهوسة بها تتذكر في بداية حملها كيف كانت تجوب محلات العطور تبحث بين العطور النسائية عن تلك الرائحة ...لم تعلم يوما ان الرائحة اللتي ارادتها هي رائحة رجالية و رائحة عطره هو بدات...اللتي تريد شربها جديا ...هي مثالية ...مريحة و ذات عبير غريب...مزيج من الهدوء و القوة انها امثله هو بضبط ...انها قارورة عطر شانيل الزرقاء ....

راقبت كيف كان ينظر لها بأعينه المبتسمة بينما يمرر كف يده الدافئة المغطاة بعروق رقيقة بارزة...فوق رحمها و يداعب قرطها الفضي بلطف مبالغ كي لا يؤلمها ثم نطق
"تبدين ...لطيفة ...كفأرة حامل..."

Black mafia ||المافيا السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن