News.......
ارتفاع في نسبة الطلبات على الحصول على اكسفير يا كوزا ...
بالتوازي مع ارتفاع غريب في نسبة جرائم القتل و التي كانت كلها من جنس النساء ...التصريح الاخير يثبت ان القاتل امرأة.......
____________________________________احتضنها بشغف و سعادة ...و اشتياق كبير ..احتضنها يجعلها تغلق ايديها حول صدره و تضع رأسها هناك بينما قبل رأسها مطولاً و هي كانت الابتسامة تشق خديها بينما تشاهد والدها يصافح أعمام زوجها باحترام...
ما يصلها هنا هو الدفئ اللطيف المنتشر في الاجواء و لمسات زوجها الحنونة على شعرها مع قبلاته على جبينها بلطف ....
"كايا انا احبكِ...."
قد تبدو كلمة عادية لكن الكتاب شارف على النهاية و لم تستمع هذا الاعتراف الجميل إلى في بضع الصفحات ...
نظرت نحوه مباشرة ...داخل اعينه ..اعينه الخلابة ذالك اللون المميز الاخضر الفيروزي ...
لم ترى غابريل ياكوزا ...داخل اعينه ..الرجل اللذي تزوجته هذه السنة و اللذي يدير السوق السوداء ذالك الرجل اللذي تم تدنيسه بالدماء حتى جف قلبه من الرحمة و اعتزل المغفرة ليتحول لوحش يلتهم الاخضر و اليابس كوسيلة تعبير عن ما بداخله ...كان ذالك الفتى الصغير صاحب إثنى عشرة عما ...ذو مزاج حاد الطباع و صعب التعامل معه لكن فيه لمحة من البرائة و الرقة ...اللتي لا يظهرها إلى معها هي ...
لاطالما كان الفلاسفة في بحث مستمر و دراسة مطولة عن اهمية النفس البشرية و الشئ الصادم و اللذي يتعارض مع كايا برندو انها مولعة بكتب الفلسفة ...و كهاوية لهذا العلم كانت تعرف ان داخل كل امراة رجل و داخل كل رجل امرأة ...
الانيما او المراة داخل الرجل ...هو ذالك الجزء اللطيف الرقيق في وعيه و قدرته على حمل عواطف حنونة و متسامحة تجاه من يحب ...
الانيما دوما ما تبحث عن شخص يفهمها و يحتويها كونها تبحث عن الحب و العواطف ...ذالك النقص داخل كل رجل في التعامل مع الانيما داخله يكتمل بوجود امراة قادرة على احتوائها ...
طول حياتها كانت تظن ان الانيما داخل هذا الرجل ميته و من المستحيل ان يحمل مشاعر الحب الصادقة تجاه اي انسان ...لكن أعينه و الطريقة اللتي ينظر لها بها اللتي تجعلها تتأكد ان لا شخص كان قبلها او بعدها سيحل مكانها ...هذا يوقعها في حب هذا الرجل اعمق و اعمق ...
و كشخص لا يجيد التعبير عن مشاعره و بارد مثل الصقيع لكن عندما يتعلق الامر بها هو على استعداد لانتاج مجلد من معاني الحب كان ينظر لها بتلك الرقة ...
هذا يذكرها بذكرى جميلة ...و اللتي كانت نقطة التحول في حياتها كان ذالك عندما رحل هو في عمر الثامنة عشرة مع والده حتى يستقر في ايطاليا دون رجعه لانه ما من صفقات اخرى لذا هو ملزم بالرحيل ....
كانت في عمر الرابعة عشرة تجلس فوق سريرها كانت تمر بفترة صعبة و تحولات حادة في شخصيتها كان ذالك شئ طبيعيًا كونها في فترة المراهقة ..
المعاناة في التقلبات على جميع المستويات كالشخصية و الجسدية كانت قاسية عليها كون البيئة و النشأة في عائلة تتاجر بالسلاح و المخدرات ليس سهلا
أنت تقرأ
Black mafia ||المافيا السوداء
Romanceماذا سيحدث عندما تجد زعيمة المافيا الروسية كايا براندو القاتلة.. ابنة احد اكبر زعماء المافيا و حكام روسيا نفسها في سرير عدوها اللدود الاكبر لها زعيم المافيا السوداء المتوحشة الايطالية ...؟ تستيقظ في صباح يوم لعين و تجد نفسها قد خرقت احدى اخطر قواعد...