احبك

967 22 0
                                    

اليوم جميل للغاية اليوم. أشعة الشمس تبدو وكأنها نعمة. الرياح لطيفة جدًا تأتي عبر نافذة نصف مفتوحة. زقزقة العصافير تشعرك رأغنية الحب. والذي جعلني أشعر بهذا هو الذي ينام في حضني بسلام. الشخص الذي جعلني أفكر بشكل مختلف بعد أن رأيته للمرة الأولى. الشخص الذي يستطيع أن يجعلني أفعل أي شيء من أجله دون التفكير مرتين. الشخص الذي يمكن أن يجعلني أقتل أو أقتل بكلمة واحدة.

من كان يظن أن "الفتى الصغير اللطيف والأخرق والعنيد يمكنه أن يغير قلبي الحجري ويملأه بالحب. لقد اكتمل عالمي الآن، ولم أعد أؤمن بالحياة أو الموت بعد الآن. لا أعلم شيئًا عن الجحيم أو الجنة ولكن الشيء الوحيد الذي أنا متأكد منه بكل فخر هو أن... أنا ملك له فقط وهو ينتمي إلي.

إنه منزلي الآن، ولا أريد الابتعاد عنه أبدًا. بدايتي ونهايتي الجديدة ستكون هو وهو فقط. لا يزال صغيري رين ينام بسلام مع شخيره الصغير الذي يعتبر حلوًا في أذني. لم يستيقظ منذ الليلة الماضية من اللعب الجامح. يديه مشدودة على شكل قبضات، ويستريح على صدري العاري.
رأسه محصور في رقبتي، وأنفه يلامس تفاحة ادم بعنقي
وشفتيه على عظمة الترقوة، وتنفسه البطيء يلامس رقبتي ويعطي رعشة في جسمي كله. يبدو ملائكيًا وجميلًا جدًا النوم مثل الطفل. كيف يمكنني الاكتفاء من هذا. لا أريد الذهاب إلى العمل أو القيام بأي شيء، أريد فقط أن أبقى هكذا إلى الأبد مع حبي بين ذراعي.

سأعترف له اليوم بمدى حبي له وكم هو  فقط سوف ينمو حبه أكثر فأكثر يوما بعد يوم.

رين:-"امممممم"

لا يسعني إلا أن أضحك على تأوه قطتي. استنشق رقبتي مع شهيق طويل وهو يمنحني الفراشات.

بايو:-"صباح الخير يا أرنبي"
بدأت أفرك ظهره بلطف في دوائر.

رين:-"أمم.."
بايو:-"فقط همم..."
رين:-"أمم"
بايو:- "هل كيتي غاضب من بيي"
رين:-"لاا .."

قال أخيرًا بصوته الهامس الصغير الذي يكاد يكون غير مسموع.

بايو:- "إذاً لماذا لا تتحدث قطتي"

اسأل لإغاظته، بالطبع أعرف لماذا يفعل مثل هذا، لا بد أنه لا يزال متعبًا من الليلة الماضية.

رين:- "مؤلم"

قال مرة أخرى بصوته الخافت مرة أخرى، ولا يزال وجهه مدفونًا في رقبتي. أشعر بالسوء والسعادة في نفس الوقت. من السيئ أن ابني يتألم وسعيد لأنني من فعلت ذلك.

بايو:-"آسف يا أرنبي...ولكن هل يمكنك النهوض ،نحن علينا أن ننظفك يا صغيري"
رين:-"لا أريد أن أتحرك إنه يؤلمني كثيراً"

لا أريد أن أؤذيه أكثر، أريده أن يرتاح أكثر، لكن يجب أن أقوم بتنظيفه والتحقق مما إذا كان الدم لا يزال موجودًا. بايو:-"حبيبي بيي سوف يحملك وسوف نستحم وبعد ذلك يمكنك أن ترتاح بقدر ما تريد، حسنًا"

يوميات ألفا 🔞❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن