ألفا متملك!!

559 19 0
                                    


من جهة بايو~

خرجت ضحكة مكتومة عميقة من حنجرتي، بينما كنت أشاهد قطتي الصغيرة يتكور على صدري. لكن هذا ليس ما جعلني أضحك وأبتسم على نطاق واسع. شفتاه منتفختان تتحركان مثل سمكة كوي، ويبدو وكأنه يأكل شيئًا ما.

في أحلامه يسيل لعابه على صدري العاري، صوت *جاب*جاب* الصغير المبلل من شفتيه الفاتنة يثيرني.

شفاه حمراء لامعة مثل الخوخ الطازج من حديقة تم صنعها ونموها فقط من أجلي. أعتقد أنه يأكل الجيلي في حلمه، ولم تتح له الفرصة لتناوله الليلة الماضية. لا تزال السلة ممتلئة ومستقرة على المنضدة بجانبي ريني.

كان من الممكن أن تكون فارغه الآن. ولكن من دواعي سروري أن أرنبي كان متعبًا من كل غضبه وشهيقه.

بايو:' "كيتي"

ناديته بصوت منخفض بمحبة. نظرًا لأن الوقت قد حان تقريبًا للذهاب إلى الفصل. مررت أصابعي على شعره الحريري الفوضوي. عيناه منتفختان، وخدوده حمراء اللون، وألحان شخير صغيرة، ويداه متشابكتان في قبضتين صغيرتين، وجسده يرتفع لأعلى ولأسفل مع نفس بطيء وثابت. بطنه تداعب بطني.

يبدو رائعًا بشكل لا يصدق، مع أسنانه الأرنبية التي تظهر بشكل لطيف.

بايو:-"استيقظ كيتي"

قبلت خديه، وأمتصهما بهدوء فقط لأترك لونًا من الاحمرار.

رين:-"اوهمممهه ٥ دقائق"

تأوه بتكاسل، وفتح وأغلق قبضته. أنا قرصة أنفه بخفة، في حين أرجح جسده الصغير.

بايو:-"سوف تتأخر كيتي على الصف"
رين:-"أم ~ رين نعسان"
بايو:-"ثم سأحملك يا ذئبي الصغير"

أحمله إلى الحمام. جسده ملتصق، رأسه مدفون في رقبتي، ينفث أنفاسًا دافئة. أستطيع أن أشعر بشعر جسدي يقف مع القشعريرة التي يرسلها طفلي إلى جسدي. لقد وضعته في حوض الاستحمام بعد ضبط درجة حرارة الماء.

بايو:-"حبيبي! ألا تريد أن تأكل الجيلي والشوكولاتة، همف! عليك أن تستعد بسرعة"
رين:-"بيي!! هذا يعني أنني أستطيع أن آكل بقدر ما أريد!"

فتح عينيه على نطاق واسع وهو يبتسم بسعادة. ضحكت على جاذبية ابني.

بايو:-"حسناً! ولكن ليس كثيرا"
رين:- "همف! حسنًا ولكن أريد شيئًا آخر"
بايو:-"وماذا يريد طفلي!؟"
رين:- "أريد أن أعضك هنا، هنا وهنا"

قال وهو يشير إلى غدة الرائحة وصدري وأحد الأماكن المفضلة لديه عضلات بطني. حسنًا، كيف يمكنني أن أنكر ذلك، فأنا أستمتع بعضاتِ طفلي الصغير أحيانًا بقوه عند المداعبة، لكنها دائمًا ما تثيرني أكثر.

بايو:-"كل ما تريده يا أرنبي الصغير"

نقرت على طرف أنفه، كسبت ضحكة سعيدة منه.

يوميات ألفا 🔞❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن