part 2

6.4K 222 172
                                    

طول الطريق و محمد منزل راسه وساكت واحمد كل شويه يباوع عليه كسر الهدوء الي همه بي احمد: اكلك شوف السياره وكفت يم المستشفى(.....)

رفع راسه محمد وباوع على السياره ورجع باوع على احمد: اكلك.....

باوعله احمد: اي شنو كمل؟

محمد: اخاف عليك واخاف شراح يصير بيه شسوي والله خايف.

باوعله احمد ولزم ايده: يمعود هيه شني انته ماجنت تدري وبعدين اني الي راح اتحمل المسأوليه لان اني لهيتك بلحجي والصديق وقت الضيق.

محمد نزل راسه وكام يبجي بدوت صوت

احمد: اكلك اذا انت ماتكدر تجي ضل بلسياره واني راح انزل اشوف شنو يكول الدكتور وشكد يريدون فلون ولا غير شي هم ابلغك زين؟.

مارد محمد ونزل احمد من الصياره صد الباب وتوجه المستشفى دخل وباوع مالكه الشخص الي يدور عليه شوي واجت ممرضه شايله جيس مال دم سألها اذا شافت واحد شايل شخص مصاب او هيج شي دخل الممرضه: اي وهسه هوه بلطابق الثاني وهاذا الدم للشخص المنصاب واذا تريد ادلك تكدر تجي وياي.

باوعلهة احمد وابتسم: طيب.

مشت الممرضه واحمد وياهة صعدو المصعد ثواني وفتح الباب تقدمت الممرضه واحمد وراهة وكفت يم باب احد الغرف: هو موجود بهاذي الغرفه بس اعتذر منك لان متكدر تدخل هسه.

وبدون متسمع كلمه من احمد دخلت الغرفه باوع احمد للباب وشوي وطلع نفس الشخص الي جان شايل الي دعمو جان مدنك راسه رفع راسه وشاف احمد كدامه راحله ركض ولزم الياخه مالت قميص احمد وكام يصيح باعله صوته: لك انت شسوي هنا فوك مادعمت صاحبي والك عين تلحكني المستشفى هاا!.

لزم احمد ايده واخرهة: اكلك اني ماميت عليكم بس اريد اعرف شصار ماصار.

باوعله وعيونه وعيونه شوي وتطلع منعدهة شرار من العصبيه: شصار راح يموت صابي من وراكم شصار!.

راد يرد احمد بس سمع صوت شخص يركض من ورا دار وجهة وباوع على الناس الي اجو يركضون ومن الضاهر انهم عائله الشخص الي دعمو مره جبيره بلعمر تبجي وتصرخ وازلمه هم جبير لازم ايد المره ويمشي وبنات ثنين و ولد تلاثه ركضون عند الولد الي واكف كدام احمد: وينه وين اخوي احيج!

باوعله وأشر للغرفه: اخوك بلغرفه ويمه الدكاتره(رجع نضره على احمد) وهاذا هوه الي دعمه.

مالحك احمد يحجي اي شي وحصله راشدي فر وجهة للجهة الثانيه حط احمد ايده على خده ورجع نضره للشخص الي ضربه: انت خبل اشبيك تضربني ومن سمحلك تمد ايدك علي اني ابوي ماضاربني انت تجي تضربني.

باوعله وصك على اسنونه: اي هوه هم واضح محد ماد ايده عليك متشوف روحك تربية شوارع.

باوعله احمد وعيونه مفتوحه على مصرعهة من الحجي الي كاله لزمه احمد من قميصه: احترم نفسك لا قسم بالله تندم بكد شعر راسك.

(اكول احسهة مدري شنو لان ماكو اسم بل سالفه بس احمد)


باوعله سالار وجر ايد اياد: اياد كافي فضحتنه.

جر ايده وباوع على احمد: والله العظيم لو ما اخوي ميقبل لا والله العضيم هنا دفنتك تفتهم لو لا.

باوعله احمد بطرف عينه وهز ايده: عود زلمه ومدري شنو.

صك اياد على اسنونه وتقدم على احمد بس جره سالار: يمعود بس اهده شويه لا انوب يصيرله شي مابيه حيل انوب محاكم وسجونه ومدري شنو.

باوعله اياد وفتح حلكه بفهاوله: يعني اذا صار لاخوي شي من ورا عادي بس لا نتورط؟.

حط سالار ايده على كصته وتأفئف: هسه بس اسكت وخر منه.

باوع احمد على ام الشخص الي مسوي حادث(تيم) ونزل راسه يفكر بلموضوع شوي وتذكر محمد ورفع راسه بساع وركض وصل يم المصعد وحس بشخص لزمه من معصمه وجره بقوه خلا ينضرب بي شال راسه وباوع: خير شتريد وخر ايدك عني.

وخر ايده بقوه وباوع بوجهة سالار: وين رايح لا تفكر اعوفك تهرب تره لو باخر الدنيه هم الحكك اذا صار لاخوي شي تفتهم لو لا.

تجتف ودار عيونه بملل: لو اريد اهرب ماخايف منك بس اريد اروح اكو شخص ينتضرني باي.

كال كلمته لاخيره ودار وجهة دخل المصعد وداس الدكمه وباوع على سالار وسواله هاي الحركه(🖕😂)  باوعله سالار بفهاوه ثواني وانسد باب المصعد طلع احمد من المستشفى يركض وكف يم السياره وباوع ودك الجامه فتح محمد جامة السياره وباوع على احمد

احمد بضحكه: الله عليك هسه وكتهة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهايه البارت طولت شوي بلبارت هاذه يلا باي

"فصليه عراقيه"+متوقفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن