part 38

2.2K 137 215
                                    

تجاهلو الاخطاء

استمتعو~♡

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخل اياد الداير يمشي بخطوات هادئه وشويه بطيأه باوع على احمد الواگف بره يباوع على الغيوم قرب منه وحضنه

بادله الحضن بابتسامه وخلا راسه على جتفه طلع سالار شايل بأيده بطل مي جدم عليهم وجر اياد موخره عن احمد الي باوعله ورفع حاجبه وتجتف

باوعله اياد ووخر ايده الي لازمهة سالار: سالار.... معليك بيه اني واحمد ترا صديقي تفهم لو لا؟!.

سالار عقد حواجبه وباوع على احمد ورجع نضره لاياد: واو وتصادق ومثل باقي الناس؟.

دار عيونه بملل: ترا بشر مثلكم شبيك وجه السطل.

دار وجهة ودخل للبيت بدون مينطق بحرف او ينتضر كلام احد الطرفين

سالار باوع على احمد ومد بطل المي: هاك.

اخذ بطل المي وفتحه وشرب منه ورجع سده ولزم ايد سالار وخله البطل بيهة: يلا روح ذبه بلزباله.

باوعله سالار لدقيقه ورجع حجه: هاي شنو توك تگلي جيبلي مي گلت خطيه عطشان وهسه تگلي روح ذبه بلزباله ونضراتك مو طبيعيه اريد اعرف عود جاي تختبر صبري لو شنو؟.

باوع احمد على سالار ومگدر يخفي ابتسامته: مو اختبر صبرك بس اريدك تتعود اني اريد دلال زايد اوكي حبيبي؟.

الابتسامه شگة وجه سالار الي حاوط خسر احمد بأيد وحده وقربه عليه: عيد شگلت؟.

رفع حاجبه باستغراب: گلت مو اختبر صبرك......

قاطعه سالار وخله گصته على گصة احمد: لا غصدي اخر كلمه.

باوع احمد بعيون سالار وابتسم بوسع: ترا كلمة حبيبي كلمه عاديه.

جره اكثر ودمج شفايفهم ببوسه خفيفه بعدين تعمق بيهة لحد مفتح احمد حلگه سامح لسالار يقتحمه بلسانه يضوگ كل انش داخله فصلو البوسه وتكون خيط بين شفايفهم ورجع سالار لحس شفايف احمد وخله راسه برگبته يبوسهة بخفه وحجه بانفاس حاره خلة جسم احمد يرتعش: انت الي ملكي وزوجي ماريد تخلي حدود بينه بعد شتريد أمر اني حاضر...بس لا تنسى اني هم اريد منك شويه خضوع.

كمل كلامه وباس ركبته مره اخيرا قبل مايوخر باوع بوجه احمد الي يباوعله بصمت دمج شفايفهم مرا ثانين بس هلمره منع احمد يقاوم او يحاول يوخره

"فصليه عراقيه"+متوقفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن