تجاهلو الاخطاء
بارت طويل وانشاء الله تستمتعون بي لان تعبت وانا اكتبه وبس لا تنسو التصويت والتعليق بين الفقرات
استمتعو~♡
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفتح الباب ووجهة احمر ميعرف شيسوي توجه للمطبخ تجاهلهم وراح للسنگ اخذ ماي بارد وغسل وجهة
باوعله احمد بأستغراب بسبب رجفة اديه گام من الطاوله وگف بصفه وخله ايده على جتفه: هاي شبيك؟؟.
باوع على احمد ورجفت شفته ودار وجهة احمد تنهد وباوع على مؤمن الواگف ومرتجي على الكاونتر
حجه احمد بمزاح مخلي اياد تنزل دموعه: شبيك تريد تبجي جنك وحده تاركهة زوجهة.
طلعت شهقات اياد واحمد فتح عيونه بصدمه ومؤمن عقد حواجبه حجه احمد: هاي شبيك مو غصدي بس لاصدك تاركك زوجك؟!.
صرخ اياد ودفع احمد: انت وخر عني لا تسوي نفسك خوش ولد هوه كلكم حقيرين ولا واحد زين بيكم حته الانطيته كلشي بحياتي طلع حقير الله ينعلكم.
كمل كلامه بصراخ وطلع من المطبخ احمد عقد حواجبه بعدم تصديق أشر بأصبعه على الطريق الي مشه بي اياد وحجه بسؤال: هاذه مرتبط لو شنو؟.
تنهد مؤمن ودار عيونه: اي والضاهر خلصنه من ذاك الحقير.
تجتف وباوعله بعدم فهم: عود ليش هيج تحجون عليه هوه شمسوي؟.
عقد حواجبه لمن تذكر ايهاب: اسمه ايهاب ياهو اليعجبه يصير حبيبه وينام وياه وعلاقه وطلعات وطبات وبلاخير من يشبع يتركه مثل الحيوان.
فتح عيونه بصدمه: لا تگول اياد نام وياه؟!.
نفه براسه: لا اعرف اخوي كلش زين ما يخلي يقرب عليه بهيج سوالف.
زفر انفاسه براحه: همزين جان انجلطت والله.
باوع عليه وعقد حواجبه بأستغراب: ليش؟.
رفع اجتافه بعد اكتراث: هيج بس لان مايستاهل اياد.
ضحك بخفه: شو انت هيج تتصرف وياه رغم كرهة الك.
ابتسم وباوع على مؤمن: مايكرهني كلش.
استغرب مؤمن بس ما علق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل للشركه باوع على المكان وابتسم باتساع
أنت تقرأ
"فصليه عراقيه"+متوقف
Randomبلهجه عراقيه~(gay)(ولد+ولد) بدأت2023/9/11 انتهت...................