12 ) فعلٌ غير متوقع

104 7 9
                                    

إحظى بيوم جيد واستمتع

••

لاحظت غضباً خفيفاً أحاط بها مع أن الأمر عاديٌ طبيعي .. وذلك المعلم كان لطيفٌ بحق ! لما يظهر عليها أنها تكرهه ؟!

" آآ .. حقاً مم .. مم حسناً "

أخبرت بهدوءٍ فلا وقت لدي بإزعاج أحدهم أو بمناقشة هذا الأمر أكثر ..  كما أنني لست مضطرةً لمعرفة لما تكرهه فهذا رأيها الشخصي فقط

••

" مم .. ما بك ؟ "

قال ذو الشعر الأخضر وهو مشغولٌ في طعامه للآخر الذي يحدق بأحدهم منذ تقريب ثانيتين ..
حيث كان يعقد حاجبيه متئهباً لأمرٍ كأنه سيفعله فهيأ نفسه بعدما أخذ بنفسٍ صغيرٍ تريثاً فهو لا يبدو مرتاحاً في هذه الثواني القليلة

" انتظر قليلاً "

أخبر بهدوءٍ حيث كانت نبرته منخفضةً تدل على قوله تماماً وانتفض بعدها عن كرسيه متجهاً للطاولة المجاورة لهم

...

كانت لحظتها .. الكثير من الأحاديث التي تشغل المكان .. وكل الطاولات المتقاربة بإمكانها سماع أحاديث بعضها .. وحتى مبادلة الحوار لأن المسافة بينهم صغيرة .. المسافة القصيرة لا تعني استبدال الحوار بمشاجرة ما ! .. لكن صاحب الرباط ديمري ذاك انتفض بقسوةٍ وركل كرسي أحدهم من الطاولة المجاورة !! .. ركل الكرسي ذاك بكل ما أتي بقوة بقدمٍ واحدةٍ فقط ! ولما يفعل الآن ولما ؟! بقدمٍ امتدت لتصل لما يريد ويداه تراوحت بالهواء مواكبةً لفعله بينما يعقد حاجبيه ويشد على أسنانه بقسوةٍ تُظهر ذلك .. بدون أي مقدمات أو أي حديثٍ خلفيٍ قبل ما حدث .. صمت الجميع الآن ! .. الجميع بدون استثناء .. يدل على ابتداء أمر غريب سيحصل بعد ثواني .. العيون مشتركةٌ بالنظر إلى نفس المكان والمفاجئة تعتري كلٌ منها ماعدا الثلاثة الآخرين رفاقه .. كأن الأمر اعتيادي وكأنه كذلك ..  اكتفوا بالمشاهدة لكنهم بدوا متأهبين ..
أهذا الذي يضحك كل ثانية من اليوم .. غاضب الآن بحق ؟!

...

أسرع المتهم من قبل ديمري بلملمة معالم وجهه المتفاجئة يناظر يمينه ويساره بينما يضع بيديه على الأرض لتحمله حيث كان طريح الأرض هو وكرسيه ..
لكن هالة الآخر التي أشارت كأنه سيتكلم أوقفته فاستمر بكونه طريح الأرض مجدداً

" من تلك التي تريده أن ينظر لجسدها ؟ "

صوته هادئٌ حد اللعنة .. لكن الظاهر به هو هدوء ماقبل العاصفة .. هذا بذاته يدل على انزعاجه الكبير .. لكنني الآن قريبةٌ من مكان المشكلة حيث أن طاولتنا قريبةٌ منهم أيضاً ومازلت لا أستطيع معرفة المشكلة الحقيقة حتى بعد أن تكلم ! .. جسد من ؟! وهل كان الأمر يخص شخص يعرفه ؟! أم هو سمع الكلمة فقط وانتفض عالياً ؟!

Maybe in .. another world حيث تعيش القصص. اكتشف الآن