شِراء العقد

521 15 44
                                    

فِي عامِ 2021 وفِي موسِمِ الإنتقالات الشتوية تم شِراء عقد عدة لاعِبون، مِن ضِمنهم الحارس المُتألِق "مُحمد العويس" والدِفاع "ميسم الدوسري"، سُرعان ما تبدلت حارِسة الفريق لُتصبِحَ حارسةَ إحتياط بعد تألُقِ "العويس" بـ مُبارياتهِ الوِدية، وذاتُ الأمر مع "دوسرية" التي إستطاعَت إثبات نفسِها.

كانوا مُتفاهمين للغاية، أي العويس ودوسرية وباقي أطراف الدِفاع، كان العويس يتسِمُ بأخلاقِهِ التي تجذِبُ الجميع إليه، وروحه المرِحة كان محبوبًا لدَى جَميعِ لاعبِي الفريِق، لا سِيما "دوسرية" التي أوهمت نفسها أنهُ يُعامِلُها بطريقةٍ مُميزة، الأمر الذي جعلهَا تحاوِل التقرُبَ مِنهُ أكثر.

كان "العويس" يجِدُها مُجرد زميلةَ عمل، أو رُبما صديقة لـ كِثرة تحدثِهم لبعضِهم البعض، دامت تِلك العلاقة بشكلٍ غير مفهومٍ حتى سوقِ الإنتقالات للسنة الجديدة 2022، تم شِراء عقد "أروى المالكي" التي أنفجرت في هذهِ السنة، كان الجمِيعُ يُريد شِراء عقدِها مع تفاوِتِ الأسعارِ المُغرية، فـ كانت ذات مُستقبلٍ لامِعٍ بالطبع.

تم شِراء العقد في سنة، 2022 مِن قِبلِ فريقِ "وينترديد" كانت "مالكية" بذات مركزِ "دوسرية" ولكِي تتألق بمركَزِها، في أولِ مُباراةٍ لها تم وضعُها بالتشكيلةِ كـ أساسيةٍ مكان "دوسرية" التي كانت تنفجِرُ غيضًا في دِكةِ الإحتياط، كان أداؤها مُبهِرًا بل خارِقًا.

تصدت لهدفٍ مُحقق، بينمَا العويس ساقطًا على أرضية الملعب بعدما فشِل بتصدي تلكَ الكُرةِ الصاروخِية، وبعدما فقِد الجميعُ الأمل بِـ محاولةِ صدِها، رفِعَ حينُها مُشجِعوا فريقِ الخصمِ أيديهُم للإستعدادِ للهُتاف لـ اللاعِب الذي أقدَم في هذا الهدف، وفي تعَالي الصرخَات، تقدَمت "مالكية" بشجاعةٍ نحو المرمى، وأنزلقت تحتَ الكُرةِ التي لامست خط المرمى، لتَطيرَ الكُرةُ بعيدًا عن المرمى.

في وسط صدمةِ الجميع، ذهبَ "العويس" مُندهِشًا نحو "مالكية" وصَرَخ نحوها بتعجب والإبتسامة أرتسمت على ثغره: كييف سويتيهااا!، بينما باقي مُدافِعوا وِينترديد ذهبُوا ناحيةَ "مالكية" لـ تشجيعها وإبداءِ أنبهارِهم ريثَما يتجهزَ لاعِبو الخصم لتسديد الرُكنية.

بعد المُبارةِ مُباشرةً تم إجراءُ مُقابلةٍ صحفية مع "مالكية" للأخذِ بتصريحاتها، كانت إنفجارًا عظيمًا للفرِيق، الأمر الذي جَعل جميع لاعِبيِ الفريق يُعجبون بِها عدَا "دوسرية" التي تجلِسُ بـ زاويةِ غُرفةِ التدريبَات.

مُلاحظة•
فِي الملَاعِبِ الحدِيثة يُوجد ثَلاثُ غُرف لِكُلِ فريق، غُرفة التبديل الرِجالية، غُرفةِ التبديل النِسائية، غُرفةُ التدرِيبات، يتم تغيير المَلابِس بالغُرفةِ المُخصصة، ويتم تجمُع اللاعبين بُغرفةِ التدريبات.

همسُ الملاعب | playgrounds whisper حيث تعيش القصص. اكتشف الآن