إلتفَتت مالكِية إلى ياسر ثُم تتنهد بإرتبَاك، ينظرُ لهَا ياسر مُنتظِرًا إجابةً مِنهَا، وفجأةً تصرخُ قائِلةً:
-ياسر أنتبه قدامك!!!-يقُومُ بـ السيطرَةِ على المقود ويذهبُ بهِ ناحيةَ الرصيف بعد تدخُل سيارةٍ عليهمَا مِن اليسَار.
أصتدمَت مُقدِمةُ السيارةِ بالرصِيف وتعرضَّت لبعضِ الخدوش، ولكِن لم يتضرر أحد، كانت مالكية تتنفس بـ صعوبة وتحَاول لمامَ شتَاتِها، حتى بدأت بالبكُاء، كُل شيءٍ يُرجِعهَا لـ نِقطةِ الصفر، تتذكَرُ ذلِك اليوم وكأنهُ يحدثُ كل يوم، تتجددُ مشَاعِرهَا، تضعُ يدهَا على وجهِهَا وتبكِي، حتَى يحُطَ ياسر بـ يدهِ على كتفِهَا مُحاوِلًا تهدئتهَا.
تنتهِي هذِهِ الليلةَ بـ مأساةٍ بالنسبةِ إلَى مالكِية، تعودُ إلىٰ منزلِهَا وترمِي بنفسِهَا على سريرهَا، أخذت تُقلِبُ بـ هاتِفهَا بـ عينينِ تلألأتَا بالدموع، تنظرُ لـ صورِهَا، هِي وصَالِح، وكُل ما مرَّا فِيهِ معًا، وهم في تِلكَ الحديقةِ الفاتِنة، تظلُ تبكِي كثِيرًا، وفِي أثنَاء تقليبهَا ترى صورهَا مع العويس، وتلكَ الشائعَات التِي كانت تدُورُ حولهمَا، تبتسِمُ إبتسَامةَ بؤس.
تفتحُ أخيرًا على المُبارةِ القَادِمة:
إذن ثلاثةُ أيَامٍ مُتبقية لِلقاء الغرافة...
________________________6:00 am⌛
تنهَضُ مَالكِية ببطءٍ مِن على سريرِهَا وهِي لا تعرِفُ كِيفَ نَامت بالأمس، تذهبُ لتغسِل وجههَا الذِي تلبدَّت الدموع فِيه، ثُم تنزِلُ للمطبخِ بـ خمولٍ تُعد قهوتهَا المُرَّةِ الخاليةِ من السكر، تجلِسُ على طَاولةِ الطعَام وترتشِفُهَا ببطءٍ وتَمَطَّقَتهَا، فركَت عِينيهَا وهِي تنتظِرُ أن تأتِهَا الطَاقةُ من كوبِ قهوتِهَا المُرَّة.
الطَاقةُ التِي تُبهُجُ قلبهَا كُل صبَاح ليسَت بفعلِ كوبِ قهوة، بل بِفعلِ مُحِيطهَا، تشربُ قهوةً بإستمرار علَّها تشعر بتحسن، لكِن مالقهوةُ سِوى بُنٍ ومَاءٍ سَاخِن.
إنتهَت وذهبَت لـ تبدَأ بتجهِيزِ أغراضِهَا، يومَانِ فقط قبلَ مُقابلةِ الغرَّافة، يُفكِرُ عقلهَا بإستمرّار وكأنهَا كانت لمُ تُفرِط بالتفكِير بآخر فترةٍ، أولًا علىٰ صَالِح وتَاليًا على العويس.
📍Winterdead headquarters
📍مقر نَادِي وِنترديد11:22 am⌛
تُنزِلُ مَالكِية أغراضهَا مِن سيَارةِ الأُجرة، وتنحنِي واضِعةً حقِيبتهَا الصغيرةَ أرضًا لتُغلِق صُندوقَ السيارة، لتَأتِي دوسرِية وتركِلَ شنطتهَا بِقوةٍ بِلا سببٍ أو مُبرِر ثُم تمِرُ مِن جانِبهَا بإبتسامةٍ جَانِبية، تنظِرُ إلِيهَا مَالكِية بـإستغرَابٍ، ٍ توجهَت إليها بأنفاسٍ سريعة وسحبتهَا مِن كتفِهَا حتَى أصبحت مُواجِهةً لهَا.
أنت تقرأ
همسُ الملاعب | playgrounds whisper
Romanceعلى أرضية عشبيةٍ خضراء، يقِف لاعبين فريق "وينترديد" "Winterdead" مرفوعوا الرأس بفوزٍ ساحِق كالمُعتاد ولكن هل يتولد الغيرة والحسد بين أعضاء الفريق؟ وهل تتكون روابط أخرى؟ إذن بذلك الفريق المُختلط، ماذا عن فتاةٍ بغضت زميلتها بالفريق لتفوقِها عليها، وح...