في مكان تسودهُ الهيبة، حيثُ لكلمة الحاكم سُلطة لاتعلو عليها، في مكان الذي يخاف الجميع الاقتراب منهُ.
كان الحال الذي يسود انجلترا حالاً بائسة في منتصف الحرب العالمية الثانية، حيثُ شكّلت إمبراطورية بريطانيا والكومنولث سوية قوة عالمية لا تُقهر ، كانت مساهمة كلاهُما فيما يتعلق بالعديد والعتاد محورية بالنسبة لمجهود الحلفاء الحربي. بين سبتمبر عام 1939 وحتى منتصف عام 1942، قادت بريطانيا قوات الحلفاء في مسارح عسكرية عالمية متعددةبين المجاعةِ والفقاره، وبين الفقدِ والحُزن
كانت تلك هيا عنوان حروب حول العالم، مجموعة من الدول التي لاترضى بالذي بين يديها؛ مما يجعلُها تطمعُ فيما لا تمتلكهُ!في ذلك القصر الكبير، بين جدران عظمتهُ تنخفض الشمس ببطء تحت الجبال البعيدة. إن أصوات المدينة الصغيرة تتلاشى ، واصوات الجنود تزداد بين الحين والآخر. يضيء اللون البرتقالي الدافئ والوردي من الشمس على وجنتيهِ وهو يرتشف القليل من النبيذ الفاخر على مائدة الافطار بجانب يقفُ حارسهُ الشخصي، بوقارتهِ وهيبتهِ كان يجلسُ الحاكم جونغكوك المُلقب بـ "جورج السادس ".
تهبط عيون جونغكوك على السجناء الركوع في وسط أرض الإعدام الكبيرة، والملابس المتوترة القذرة تعانق أجسادهم المحطمة بينما ترسم بقع الدم المجفف وجوههم ورقبهم، والأوساخ تلتصق بهم مثل الجلد الثاني.
يجتمع وزراؤه ومسؤولوه الآخرون معًا يقفون بالقرب من الأعمدة الخشبية، المحمية من السماء الرمادية. يبدو أن المطر سيتساقط قريبا.
تنهد الملك، يخطو خلف السور الحجري لبدء الإعدام."أنت تعرف لماذا أنت هنا،" يتحدث بصوت عال، صوت يصدح في جميع أنحاء المكان بأكمله. "أنت متهم بسرقة وتهريب السلع غير المشروعة من البلدان المتاخمة للبر الرئيسي."
يرتجف السجناء.
"هل تنكر هذه التهم؟"
"أنا بريء!" يصرخ أحدهم، ويبكي من الألم عندما يمسك أحد الجنود الذين يقف خلفهم بشعره، ويسحبه للخلف بعد أن حاول الوقوف على قدميه.
"لا يجوز لك مخاطبة ملكنا دون المجاملة الواجبة، ايها القذر"، يهسس الجندييقول السجين وهو يهتز صوته " يا جلالتك". "أنا— فعلت ما كان علي فعله."
ينحني الرجل بعمق إلى جونغكوك والجبين والأيدي المكبلة التي تزرع على الرصيف الخشن. "أنا لست سوى رجل متواضع اضطررت إلى تهريب البضائع من اليابان لكسب بعض النحاس والفضة لعائلتي."
يرفع الملك رأسه، ويرى اللمعان في عيون الرجل بينما يتناثر اللون الأحمر عبر الجانب الأيسر من وجهه
أنت تقرأ
Television 'TK
Fanfictionمُكتمِله. "مالذي كُنت تبحثُ عنهُ بين عيناي أيها الغلام؟، الإنتماء ام الغُربه؟".