الحلقه (11)

1 0 0
                                    


من ابوي سافر تعامل حبوبتي معاي اتغير  360‪.‪درجه، تقول كان منتظره يمشي عشان تعمل الفي رأسها. جينا عايزين نودعو. أحمد؛ خلي بالك من نفسي ودراستك أهم حاجه تمام.؛ حاضر. أحمد؛ إذا جبتي مجموع عالي بسفرك عمره.؛ بجد 😍. أحمد؛ ايوه بجد بس انتي شدي حيلك تمام.؛ حااضر، حاخليك فخور بي ي بابا ♥️، خلي بالك من نفسك. أحمد؛ 😂حاضر  ي قلب بابا انتي. يمه م أوصيك على نفسك ولا على نفسي(قصدو انا🙈♥️) ، خلي بالك منهم الاثنين. مناهل؛ م تشيل هم ي ولدي، كلو في الحفظ والصون، ترجع لينا بالسلامه ان شاء الله. أحمد؛ أن شاء الله، يلا استودعتكم الله. مناهل؛ استودعتك الله. ومرق. الساعة كانت 3 وشويه صباحاً عايزه اطلع شقتنا عشان اصلي لانو موعد الصلاه قرب. ختيت رجلي في السلم بس اسمعها ليك بتطقطق. مناهل؛ هه على وين ي حلوه.؛ خير ي حبوبه عايزه حاجه. مناهل؛ الحب اليقوملك في رأسك، انا دي حبوبتك انتي هه عمري م حاكون حبوبه لوحده لقيطه.كدي تعالى لي هنا قايله روحك ماشه وين.؛ مالك ي حبوبه 😟لقيطه كيف يعني . الساعة الرفع يدها ورصعتني ليك كف، اول مره زول يضربني في حياتي كلها. مناهل؛ إياك تقولي حبوبتي سامعه ولا م سامعه،يعني م عارفه لقيطه يعني شنو يعني بت جايبنا من الشارع، وثانية وحده في البيت دا م بتقعدي كفايه على السنين الفاتو اتحملتك عشان خاطر ولدي بس، لكن تاني ولا ثانيه م بتحملها يلا اطلعي من بيتي. بقيت واقفه ومصدومه معقوله دي حبوبتي الكانت بتسرح لي شعري، و بتجهز لي ملابسي حقت المدرسه، وبتراجع معاي دروسي، وبتجيب لي الهدايا. لالا م ممكن اكيد انا بحلم. ختيت يدي في خدي من قوه الكف الاخدتو. مناهل؛ انا بتكلم مع حيطة، م بتكلم معاك انتي ولا عامله م سامعه. اتحركي  قدامي، وشيلي كرورك معاك. (قصدها ملابسي وكدا)؛ ولا اقول ليك ديل زاتهم جابهم ولدي م عندك اي حاجه هنا. جريت طلعت فوق دخلت غرفتي.وانا بفكر (كيف يعني انا لقطيه، وهي كيف م حبوبتي وابوي ولدها، وليه بتكرهني قدر دا، انا م عملت ليها حاجه تخليها تحقد على للدرجه دي 😭💔. هسي انا امشي وين، ي ريت لو سقتني معاك ي بابا 😭) شلت كتبي وحاجاتي بتعت المدرسه في شنطة صغيره، واوراقي الثبوتية. جايه اطلع كدا لقيتها ليك في وشي و شايله ليها عصايه م عارفه جابتها من وين. مناهل؛ انتي عارفه بعد التفكير حاخليك تقعدي بس بشرط. بقت تعاين لي من فوق لي تحت. مناهل؛ حتقعدي زيك وزي الخدامه  حياه الرفاهية دي م شبهك اصلا شفتيها عندنا هنا. رفعت المخدة كدا شلت تلفوني. قلت اتصل لي ابوي يجي يسوقني. جات شالت مني التلفون. مناهل؛ عايزه تتصلي على أحمد صح، عايزه تشكيني ليهو يعني، ي قليله الأدب. ونزلت فيني ضرب.
حتقولو جدي مشي وين، جدي سافر أمس الساعة 8 مساء اجازتو خلصت، اصلا هو شاغال في قطر، بجي إجازات بس. وهسي الجو خلي ليها.
وانا ابكي واقول ليها كفايه، اتفشت فيني. لمن وقعت في الأرض وشافتني م بتحرك، اخدت نفس عميق وقالت؛ أحيي ي الله من زمان م اتفشيت كدا، بركه الأحمد سافر تاني اادبك انا، ودور الدلع العايشا دا بطيرو ليك في رأسك المدوقس دا يلا قومي الراقده ليها شنو😡. دقائق والقاك قدامي واضح. طلعت وضربت الباب. بقت ابكي. احساس الوحده والفراغ م اول مره احسو. نفس الشعور لما لقيت ماما مع الكلاب اااخ، ي ربي ارحمني. انا م عايزه حاجه من الدنيا دي غير اعيش في سلام بدون مشاكل. وبدون كلام يسم البدن 😭💔

يتبع✨

سلسيونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن