𝟏𝟏

487 35 23
                                    





بحلول مساء اليوم التالي كان وويونق على نفس الحال لا طعام ولا شراب لثلاث ليالٍ كاملة ، كان مريضاً وغير قادر على التحرك من سريره ليبدل ثيابه حتى فكاحله يؤلمه كثيراً..

وجسده ضعف خلال تلك المدة ، بإختصار وويونق لم يكن بخير بعد كل شيء ، كان يبذل ما بوسعه ليصمد حتى إذا أتى سان ليأخذه يراه بصحة جيدة ، ولكن مع الوضع الذي هو به فقد تغلب عليه التعب بجدارة..

بينما كانت والدته مارة امام غرفته ونظرت إلى باب الغرفة بشرود ، تنهدت ثم أكملت سيرها لتخرج من المنزل بغية الذهاب إلى المتجر لشراء بعض إحتياجات المنزل

ولم تكن تعلم بمن يراقبها من مسافة بعيدة..

"سان اعتقد أن الوقت قد حان" هتف يونهو ملتفتاً لـ سان حيث كان يجلس بالمقعد الخلفي من السيارة ، اومأ بهدوء وهو يحدق بهيئة تلك التي ابتعدت عن المنزل

سان يخطط لأخذ وويونق وتحريره من السجن الذي وضعته أمه به وأعتقد أن مساعدة اصدقاؤه ستفيده بما أنهم داعمين إليه..

أشار إليهم سان بالنزول فإتبعوه بهدوء إلى أن صاروا في حديقة المنزل ، إلتفت سان إليهم ليجد مينقي جاهزاً فقد رفع ما بيده بصعوبة مردفاً:"بالتأكيد سنحتاجه ، تعلم انت رفضت إقتحام المنزل فحسب"

قصد السلم الخشبي الذي سوف يكون وسيلة وصوله إلى غرفة وويونق ، والمشكلة أن سان لا يعلم اياً من هذه النوافذ تخص غرفته

"ليس هناك الكثير من الوقت يارفاق ، لا أعلم اي واحدة هي غرفته" هتف ببعض الغضب فإن عادت والدته سوف يخسر هذه الفرصة اليوم

ساعده يونهو قائلاً:"لا يجب أن يخيب ظني في الشرفة التي هناك ، انظر سان ارى أنها مفتوحة من الممكن أن هذه غرفته" بينما يعود للخلف ليراها بشكل أوضح فالمسافة بعيدة قليلاً..

"إذاً هيا ساعداني" قالها سان بعجلة ثم حرك ذلك السلم مع مينقي ليصل إلى حافة تلك الشرفة تماماً فشكر الإله بداخله..

"لا أعلم لما عليك المخاطرة وإختطافه سان ، فلنكسر باب المنزل و ندخل له فقط ، أليس هذا سهلاً؟" هتف مينقي بينما كان ينظر حوله بحذر كونه كان معارضاً لخطتهم هذه فعاود الهدوء فور ما رمقه سان بحدة

دعك يونهو صدغه بغضب وامسك بياقته بقبضة واحدة و هسهس امام وجهه بلطف مزيف:"مينقي عزيزي ، اصمت ودعنا نخطف الفتى ونغادر بهدوء"

اومئ الآخر بربكة ثم صنع مسافة بينهم ليساعده بإمساك السلم من أجل أن يصعد سان عليه..

𝐄𝐮𝐝𝐚𝐢𝐦𝐨𝐧𝐢𝐚 | 𝐰𝐨𝐨𝐬𝐚𝐧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن