Part 7

324 7 9
                                    

أهلاً بعد غيبه طويييله.. بنزل بارت قصير شوي أشوف فيه احد يقرأ عشان أكمل او لا
أكتبوا لي عشان أشوفكم وصوتوا لي كمان ❤️❤️

أستمتعوا **


ياما إبتسامة عاشت زمان
في عيون حبيبي ذبلت في
يوم وياما الملامه ..
قست حنان في قلب خايف ..
جرحه يهون وياما الهوى عذّب كثير
لكن بقي فرحه كبير

- بدر بن عبدالمحسن

لا تُلهيكم عن الصلاة وذكر الله *
أستغفرالله العظيم وأتوبُ إليه *

أسعدوني بتعليقاتكم وتصويتاتكم .. عشان اكمّل

* قراءة مُمتِعة *

في بيت أم سعُود "

ان بغيت تكتبون العقد وتاخذها بدون عرس ، وان بغيت تسوي عرس على راحتك ياسلطان .. سلطان شتت أنظاره بتوتّر واضح ..

ابو مسفر بصوت عالي : اقلطوا على العشاء الله يحييكم .

جلسوا على العشاء وسلطان جالس يفكر بـ سالفة اخت سعود وكيف بياخذها وهو مايدري عن رغبتها وهل هي
راضيه وعارفة او لا اسأله كثيره تدور بباله بهاللحظه ..

———————————————

في مكان زُرناه بالبارت السابق .. وصلوا للفندق اللي بيجلسون فيه ليلتين واللي قررت فيه ميّ تهرب من متعب ، هي بنفسها ماتدري شلون قررت تهرب منه وكيف اقنعت عقلها انها ماراح تشوفه مره ثانيه وهي كانت عارفه ١٠٠٪؜ انه راح يلقاها ولو تخبت تحت الأرض كيف ممكن يضيّع رهينته من يده ؟ وكيف راح ينتقم من ابوها اذا ماكان يمتلك أغلى شي عند والدها الحقير بعينه؟ ..
دخلوا الشقه وجلست تصرخ فيه بصوت عالي : ياكلب اتركني الله لايوفقك كيف تتجرأ تشوفني وانت مو محرم لي ككييفف ؟؟؟ ماتخاف من ربي ياحقيير ؟؟ اللي مايخاف من ربي ينخاف منه الله ياخذك اتركنني رجعنيي لأهللي رجععننييييي !!!!
رد عليها متعب بـ كف قوي انطبع على خدها الناعم
متعب بعصبيه : تبين تهربين مني اجل تبين تهربين ؟ لا والله ما عرفتي منهو متعب ، شد على يدها وسحبها ع الجدار وحاوط رقبتها بيده وجلس يصرخ فيها : اببووك الكااذب والله ما يهنى له نوممه وانا حي وهاذا انا حلفتت والله لايشوف سود أفعاله ببنته والله لاخليه يعض اصابعه من الندم والقهر على بنته والله ماينام ولا يذوق النوم مبسوط من اليوم انتي ملكي وعندي ماراح ترجعين لأهلك تنتمين لي انا مو لأحد غيري ، ميّ وعيونها مليانه دموع وطبعة يده على وجهها : تخسيي ياواطي ياللي ماتعرف حددود ربــ .. ، الجمها بكف ثاني بوجهها الين نزفت شفتها بدم ، حست بشعور الوجع بجسمها وروحها يعتصرها ، كانتت روحها تتألم من وحدتها وضعفها وكسرها، ومن قبضته اللي على رقبتها وهي تصرخ وتبكي بألم ، شهقت بقوه ودموعها على خدها بصوت خفيف : اكررههك اكرهـ ..
ماقدرت تكمل .. انكتمت ولا قدرت تتنفس من قبضة يده .. طوّل قبضته عليها تحس بالهواء يختنق بالجو وما يدخل انفها او فمها حست عظامها تهلك بقبضته اصابها صداع عنيف فجّر خلاياها همس بصوت خفيف : ما أبي اوجّعك او ابكّيك بس انتي ماتعطيني خيار ،

——————
رايكم بالبارت ؟ لا تنسون تكتبون وتصوتون للرواية عشان أكمل ❤️❤️

إن دعيت على حبك بالخلاص عاقبتني أقداريWhere stories live. Discover now