٢٦/ مشاركة الالم

822 33 1
                                    


—————

كانت تمسح براحة يدها على شعره بينما و عيناها لا تفارق ملامحه بينما هو يمرر اصابعه على بطنها مشكلا دوائرا وهمية ...

"بدا الامر عندما كنت لاازال طفلا.. كانت عائلتي منذ اجيالٍ و اجيال معروفة و مكانتها في الطبقة المخملية غنية عن التعريف،، لذلك عدم وجودِ اعداء و انت احد اغنى العائلات في البلد سيكون غير معقول لكن الشيء الذي لم تتوقعه عائلتي هو ان كل هذا الثراء قد يؤدي يوما بحياة ابنهما الوحيد..."

اخذ نفسا طويلا ثم اضاف " الذي هو انا" نظرت اليه نظرةً يتوسدها الخوف..لكنه ابتسم لها و اكمل حديثه "ما حدث بالضبط ان عمي الذي هو الاخ الاكبر لابي قد دخل صفقة مع ال باتسي.." فتحت عيناها من الصدمة حين سمعت الاسم ثم قالت "ال باتسي..- عل تقصد نفس ال باتسي  الذي يتاجرون بالنساء و الاطفال"

"اجل... بالضبط ، عمي كان عكس والدي تماما كان كل همه المال و هذا ما جعله لا يصل اليه.. لم يكن نزيها كفاية و كانت كل صفقاته مع اشخاص خطيرين و كان دائما يفشل و يعود الى والدي طالبا منه المال ليغطي على خساراته الناتجة عن غبائه و جشعه.. و كان والدي دائما ما يساعده لانه كان يعلم مع من كان يتورط دائما.. و ان ذلك سيؤدي بحياته..."

"اذن هو نفسه الذي نبذه جدك.. " ابعدت عينيها عن عينيه تتهرب ثم اخذ يبتسم لها و قال.." اعلم انك اجريت بحوثا عني حتى انا فعلت نفس الشيء.. لا يوجد ما يجعلك تشعرين بالخجل"

"اعلم.. "

"اما الجواب على سؤالك فهو .. نعم.. هو لم ينبذه بالمعنى الحرفي لكنه نوعا ما كان في نظر جدي غير مؤهل و بعد ما سببه من مشاكل اعطى رئاسة الشركات لوالدي و هذا ازعجه قليلا.."

"اذن كان له يد في ما حدث لك.."

"ليس بالضبط لكن يمكنك القول انه كان السبب"

"في الحقيقة دخوله في صفقة مع ال باتسي كان اكبر و اخطر شيء فعله على للاطلاق لقد ادخل كل العائلة في خطر و تسبب لنفسه بالافلاس ودخل في ديون كبيرة معهم .."

"كانت صفقة متاجرة بالأعضاء اليس كذلك"

نظر اليها جيدا ثم تنهد طويلا و اجابها "اجل.. وعده باتمام المهمة لكنه فشل فيها بالرغم من انه وضع كل ما يملك فيها على امل انها ستنجح و انه سيربح.. كانت اخر فرصة له لانه كان يعلم ان فشله فيها كان يعد نهايته"

"ما حدث بالضبط انه ترجى والدي تلك الليلة بعد ان فشلت المهمة و هو جالس على ركبتيه امامه.. لقد كنت صغيرا جدا لكنني رايته من شق باب المكتب عندما كنت ابحث عن والدي لينام بجانبي.. " ضحك ثم اضاف "كان النوم بجانب والداي شيئا روتينيا بالنسبة الى.. اكاد لا اصدق انني كنت اطلب هذا كل ليلة"

قربته منها تضمه الى صدرها ثم عانقته بقوة و قالت "و انا اقول من اين اكتسبت هذه العادة"

قهقه ثم قبل المكان بين نهديها و هو يضيف "لا تلوميني و انت تعطين هذا الشعور و انا بجانبك.." قال هذا و هو يغمض عينيه يستنشقها...

القناع الملائكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن