١٤/ الدعوة

1.5K 58 4
                                    


منزل ليوناردو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

منزل ليوناردو

————————

بعد مرور اسبوع

منزل ليوناردو ؛

كان ليوناردو يجلس على الاريكة بينما يحدث احد العاملات في البيت "اريد ان يكون كل شيئ على اكمل وجه بعد يوم غد لا اريد اي اخطاء و تقيدو بقائمة الطعام التي ارسلتها خصوصا الحمية الخاصة بالانسة جيزيل" اومأت له الخادمة ثم اخذت طريقها لينطق اليكس و هو يسخر منه "اكاد لا اصدق انك ليوناردو.." قلب عينيه بملل ثم قال "سنرى هذا عندما تقع انت مثلما وقعت انا.. اترقب ذلك اليوم بشدة" ضحك اليكس ثم رد عليه "و هذا اليوم لن تشهده ابدا"

"اذن دعيت عائلة زوّجتك المستقبلية لتناول العشاء..انت حقا تفعل المستحيل لتقلب كل الطاولات لصالحك" ابتسم ليو ثم اردف "تلك الكلمة تشعرني بالاثارة كلما قالها احد " قهقه عالياااا اليكس ثم قال "انت حقااا وقعت لها" صمت ثم اضاف "لكنني اظن ان الطاولة التي تحتاج قلبها لصالحك هي طاولة البرادڤي "

قال هذا ثم غمز ليلاحظ تغير ملامح ليوناردو ، ثم رد عليه "فليتجرأ فقط على ان يقف في طريقي انا و هي اقسم بحق القسم انني لن انظر للحظة لمن يكون و ساكسر كل القوانين" قال هذا و هو يهز راسه كتهديد.

———————

شقة جيزيل؛

كانت تجلس امام حاسوبها و هي تنظر الى الشاشة التي كانت تظهر لها رسالة مشفرة و مهكرة و بجانبها فايڤ الذي كسر الصمت قائلا :" هل هو احد اعدائك..لاااا لا يمكن لن يتجرأو ..كيف استطاع ان يدخل نظامك بحق الجحيم" ردت عليه "لا اعلم من يكون لكنه بالتاكيد شخص لديه يد في الاسفل.... و ربما في الاعلى ايضا" رد عليها فايڤ "انها رسالة تهديد بوضوح .. او ربما هي رسالة اخبار لانه يخبرك و بكل بساطة ان وقتك قد حان" اتكأت على الكرسي ثم قالت "حاول تعقبه بنظام viavra و انا ساحاول ان اجد بعض الاشياء" اومأ لها ثم قال "ماذا عن ليوناردو " رفعت نظرها اليه ثم قالت "هذا سيبقى بيننا فايڤ.... بيننا" قالت هذا و هي تشدد على الكلمة الاخيرة .


القناع الملائكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن