طرق باب الغرفة التي يقيمان بها ثم اتى صوت الخادمة من الخارج و هي تقول "سيدتي السيد الكبيرينتظركم على طاولة العشاء""حسنا " ردت جيزيل بينما تحاول النهوض من السرير و هي تلف الملاءة حول جسدها ، امسك ليو الملاءة يوقفها ثم قال "اتركيها.."
التفت اليه ترفع حاجبيها متعجبة ليكمل كلامه "لا يوجد شيء لم اراه قبلا لما تحاولين فعل هذا دائما انها عادة لا احبها .."
هزت راسها بينما تظهر ابتسامة لعوبة على جانبي شفتها ثم افلتتها و هي تقف من على السرير بينما يتمايل جسدها و هي تاخذ طريقها نحو الحمام لياتيها صوت ليو و هو يلعن تحت انفاسه "تبااا.. اظن اننا نحتاج جولة اخرى.." اكمل جملته و هي يلحقها نحو الحمام لكنها اقفلت الباب في وجهه ثم بالمفتاح ، وقف هناك مثل المصدوم ثم قال "انت تمزحين اليس كذلك .. جيزيييل افتحي الباب"
كانت تقهقه من داخل الحمام ثم اجابته " هذا هو السبب الذي يجعلني الفها و انا انهض من السرير يومياا.. انت لن تتوقف ابدا و نحن لسنا في بيتنا الان العم ينتظر.."
"و هل تظنين ان هذا يهمني.. هيا حبي افتحي.. انت تعلمين انني لا احبذ الاستحمام بمفردي.."
"هممم.."
"جيز...هل ستتركين زوجك هكذا يعاني.."
"اذا وعدت انك ستحسن التصرف في الاسفل.."
"تباااا.."
"اظن انك تود الاستحمام بمفردك.."
"حسنااا حسناااا تبااا اتفقنا افتحي الباب اللعين بحق الرب"
فتحت الباب ليجدها امامه تتكئ على منضدة الحمام ليمسكها من خصرها يرفعها و يذهب بها نحو المرش.
"اصبحت شقية.. و بتِ تحتاجين من يؤدبكِ" .
——————————
"تشرفت بمعرفتك سيد دي روسي ... لم ارد ان يكون لقاءنا الاول بهذه الطريقة اعذرني على ما حدث لكن ساحاول تلافيّه ."
"حقاااا... و كيف تسعى لفعل هذااا.. هل ستحبس ابنك بسناسل داخل قبو مظلم لتوقفه من ان يقترب من زوجتي و يخطفها في كل مرة..!"
نظر اليه والد لورينزو ثم الى جيزيل و تنهد و هو ينظر الى طبقه... "انت محق.. و هذا ما سافعله بالضبط.."
فتح ليو عيناه من الصدمة و كانه سمع للتو شيئا لم يتوقعه ثم نظر الى جيزيل ليجدها تنظر في طبقها و كان ما سمعته لم يصدمها و كانها تعلم به من قبل .
"انظر سيد دي روسي ما حدث اليوم كان شيئا غير مقبولا من طرف ابني بالرغم من انها ليست المرة الاولى لكنني اضمن انها الاخيرة.."
أنت تقرأ
القناع الملائكي
Romansa*الرواية للبالغين* "جيزيل براديسكو " الابنة الصغرى لصاحب اكبر بنك في البرازيل و الاخت الوحيدة للاخوين براديسكو اللذان يملكان واحدة من انجح شركات البناء في ساو باولو . الجميع يلقبها بايقونة الموضة و بما انها صاحبة ماركة "جيزاني" للملابس النسائية...