الفصل الثلاثين

147 9 1
                                    

@الروايه بالكامل من وحي الخيال والغرض الوحيد منها هو التسليه والخروج قليلاً من الحياه الواقعيه بكل ضغوطها @

@لا تلهيكم روايه عن الصلاه والذكر@

ترك باقي كلامه لخيالها مزيد من ارتباكها لذا همست بتردد وقد احكم الخناق حولها :
(تديني مليون جنيه واقلك كل حاجه واجيب ليك كمان دليل علي اللي عمل كده)

قال بلهفه:
(موافق... مين هو)

ابتلعت رمقها ثم بدأت بسرد الحقيقه قائله بعيون غرقت في ذكرى الماضي البعيد :
(اللي كان بيجي وياخد مني العمل علشان يتخط في اكل صلاح يبقى عباس اللي كان شغال عندهم)

امتقع وجه عماد وارتمي جالس علي الدكه من خلفه كأن جدار قد هوي عليه من هول الصدمه، فاخر ما كان يتوقعه او يريده ان يتضح انه كان يبحث عن دليل اتهام حنان لا برائتها.

& & & & & & & & & & & & & & &

كانت الجلسه مرعبه..... الجميع يجلس بصمت كصمت القبور بينما العيون تتقلب في محاجرها مسدد سهام الفضول تجاه عماد الجالس ببرود يحسد عليه.... بأمكان طفل في السادسه ان يخبرهم بأن هناك امر جلل سيقع قبل نهاية هذه الجلسه.... إن كل تلك الاحاسيس العجيبه والتي لا يمكن تفسيرها التي تصيبك قبل هبوب عاصفه او وقوع كارثه كانت متشاحنه بداخل أرواحهم.....

(هو فيه ايه ياعماد)
بدد سؤال مهدي الحذر الصمت لثواني قبل أن يخيم على الجميع مره أخره وقد تجاهل عماد الاجابه مكتفي بالنظر في ساعة يده ثم إخراج هاتفه وإجراء اتصال لم يفهم منه الحضور شيء...
(هاه.... قربت.....

طب تمام...)

من الذي اقترب وماذا يريد ذلك المتهور منهم في هذه الساعه... اسأله احتشدت بعقل مهدي وكاد يخرجها على شكل سباب وصراخ قبل أن يوقفه ولوج ابنه الاكبر ومن خلفه (شمس) وسيده أخره منتقبه لم يحتج لجهد كبير كي يعرف انها (حنان).....

أشار عماد لهم ليجلسوا فاتخذوا مقاعدهم بجوار أفراد العائله.... انحني بوجهه للأمام واضع مرفقيه علي فخذيه وكفيه أسفل ذقنه قائل بنبره محايده لاتدل علي شيء....
(طبعاََ انتم كلكم بتسألوا انا طلبت نتجمع هنا ليه)

اشرأبت الأعناق بفضول منتظرين اجابته علي سؤاله الخاص ..... مهدي..... زياد.... رضوي.... نجوي..... فايزه.... فتحي..... علا.... فارس..... شمس....
حنان.... وعلي رأسهم الجده التي هتفت بضيق....
(متخلص بقي ياعماد.... جيت هنا علي غفله وجمعتنا وطلبت ال#### دي هنا ليه)

تحفزت حنان لترد عليها لكن عماد اوقفها بأشاره من يده قائل بنفس البرود:-
(حاضر يا حجه هخلص وهخلصكم وعلشان انا مليش في الرغي الكتير انا من الاخر لقيت حد عارف سر كل اللي حصل زمان وجبت معايه الدليل اللي هيعرفنا كلنا مين المظلوم ومين الظالم)

ثأر بلا إثم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن