12

266 10 2
                                    

*

بعد مرور سنة و نص ..

ريفان : انا كدة خلصت بكرة برجع و انت اهتم لي بي موضوع الشحن بتاع الحاجات و اقيف فيهو تمام !!

حسام: خلاص ظابط لكن دقيقة

ريفان: اها !!

حسام: انتي ح ترسليها بي الشركة حقت مزن !

ريفان: ايوا منها انها مضمونة و بتوصل لي حاجاتي لغاية عندي و منها انو اكون عميلة عندها و كدة لي مالك !!

حسام: م عارف يعني لسة الشركة جديدة م مفروض تضمني ..

ريفان (ابتسمت بعداك ردت): قلق ابوي د م داير تخليهو !!!

حسام سكت مسافة و كانو الاجواء شوية اتشحنت بالتوتر لكن طوالي ريفان غيرت الموضوع ..

ريفان: تمام انا طالعة .. ماشة الكافيه

حسام: خلاص تمام اذا لقيت نفسي فاضي بلحقك ..

ريفان بعد م لملمت حاجاتها اللي شايلاها معاها الكافيه وقفتت قدام حسام و هو كان بلملم في باقي الحاجات ال فضلت من التغليف ..

حسام( بي استغراب ): مالك !!

ريفان: م ناوي ترجع السودان !! م تعبان من الغربة !!

حسام: انا م صدقت هربت .. انتي م فاهمة انا للان احساس الذنب بواصل و بجيني انو انا السبب في كل حاجة ..

ريفان : حسام !! نحن اتفقنا لكن ! اذا عملت كدة ماما و بابا ح يرجعو تاني لي نقطة خلاف نحن قلنا خلاص ح نرمي كل شي ورا ضهرنا و ح تكون ذكرى مريرة لكن ممكن نتخطاها بالذكريات الحلوة 🤍..

حسام: م قادر ي ريفو والله م قادر انا اصلا من هناك كنت مقرر و مخطط اني اطلع و تاني م اجي نهائي لكن انتي عارفة انو عندي مسؤولية تجاهكم انا م ح اخليها .. و م لانها مفروضة علي لكن لانو انا عاوز المسؤولية دي تكون عندي ..

ريفان اخدت نفس طويل و طلعتو ... عيونا كان دمعو شوية لكن هي لحقتهم ..

ريفان: خلاص تمام في النهاية زي م بتشوف انت و مرتاح اعمل 🤍 و انا كدة كدة معاك في اي حاجة بتقولها ..

حسام اكتفى بي انو يسرح مسافة و ريفان طوالي طلعت ..

الكافيه م كان بعيد من البيت و دي الحاجة ال راعى ليها حسام اول م اتنقل الشغل بتاعو هنا

انو يكون قريب من المستشفى و انو يكون قريب من كافيه عشان ريفان لمن تجيهو م تضطر تقطع مسافات بعيدة عشان تصل لي قهوة ..

ريفان اول م وصلت طلبت القهوة و قعدت في التربيزة المعتادة حقتها

ثبتت التاب حقها و وصلت السماعة لكن م عشان تحضر المسلسل المرة دي ..

أعز العابرين في عمريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن