روايه :: ضَماد الغَوث
الكاتبه :: بَنين نَجم
..
هلا بناتي علقو حبيباتي حتى لو نقاط خلي تصعد الروايه .
..
..
_ موده
..
قشعر بدني من سمعتها كالت
ميلاف :: لا خيه مستحيل شنو احبه حتى اخذ خيط منه ههههه .بسرعه فتحت الباب باوعت الها بخذلان باوعتلي مطول سلمت عليها وسدت الاتصال منها .
ميلاف :: شبيج !؟
موده :: تاخذين خيط منه !!!!
رخت ملامحها وكالت
ميلاف :: شوفي ...موده :: طلعي .
كلتها واني اسويلها مجال ومأشره على الباب .ميلاف :: شنو !!!!
موده :: مو طرشه سمعتي شكلت .
باوعتلي بصفنه واردفت .
ميلاف :: اسفه مقصدي شي طلعت لحظه سَهو .كالتها ولمت كتبها وطلعت ، حيل انقهر من يحجون عليَ بهيج نيه .
.
.
_ميلاف
.
.
صعدت لغرفتي مصفنه احس قهرتها وقهرت نفسي همَ ، هوه هم صدك شلون هيج احجي .فتحت الباب نايم وايده طايحه من الجربايه وفاتح شفايفه بخفه
ذبيت حسره وحطيت كتبي على صفحه ورجعت باوعتله رحت من الجهه الثانيه اخذت مخده وحطيتها بلكاع جوه الجربايه من يم الرجلين ، سحبت الحاف وتغطيت بي .
مر وكت واني صافنه سمعته يدردم بخفه وكلام غير مفهوم رفعت نفسي باوعتله على حطته
رجعت ذبيت نفسي على الفراش اخير شي جزعت كمت بسرعه طلعت برا نزلت دكيت باب غرفه موده محجت فتحته ملكيتها .
رحت للمطبخ هم ماكو طلعت للحديقه لكيتها كاعده ولامه نفسها منتجيه على الحايط
كعدت يمها بس لمستها باوعتلي لانت ملامحي من شفت عيونها وخشمها شلون حمر مسحت عيونها وكلت بترجي .
ميلاف :: حبابه موده والقران مو بقصدي هبج احچي .
موده :: وخري عني .
حضنتها لصدري اهدي بيها حضنتني وشهكاتها تعالت اكثر حسيتها جانت محتاجه هيج حضن
ميلاف :: والله مو بقصدي كافي موده جاي تحركين گلبي .
موده :: لاتحجوننننن عليَ هيجج تاخذون نص حيليييي والله .
ميلاف :: يروحي متنعاد والقران كافي يروحي اسفه .
بقيت اهدي بيها لحد مارضيتها باوعت الها ومسحت دموعها وكلت .
ميلاف :: مره چانت گهوه تبجي اجتها صاحبتها شكلتلها .
كالت وهيه تمسح دموعها .
موده :: شكالتميلاف :: coffee عن البكاء يله يمعوده انتِ هم كفي .
أنت تقرأ
ضماد الغوث
Science Fiction# الروايه خياليه من اصل احداث ومعلومات واقعيه . . الوصف . . عيون ضاغنه .... نفوس حاقده ..... ارواح لئيمه ... . لكـن . من يرا الودَ كيف لا يروقهُ يجرحونها ويداويها ... يؤلموها ويشافيها ... ينكرُونها ويراضا ... غرفتهِ مسكنهُ ... اب...