DECEMBER ROSE
______________________PART N° 01
______________________________________________
______________________________________________في هذه الحياة ستجد شخصاً واحداً...يعتبرک و کأنك أثمن ما في الوجود... شخصاً واحداً ستشعر بجانبه أنك لا تريد أي شيء اخر أبداً... شخصا يقدر قيمتك...
و قد کانت ذالك الشخص..
كانت سنداً و عِماد لنفسها ، لا تنتظر من أي أحد الدعم.
فـ هي مالکة نفسها و سيدة قرارتها ، هي التي عودت على نفسها
و تعودت الوقوف بعد كل سقوط..هي التي عودت قلبها أن لا يتمسك و لا يتعلق بأي أحد سوى نفسها...بعدما حصل.
فما عاشته ليس بهيّن.
تتنفس بوتيرة سريعة ، شهيقاً و زفيراً و صدرها يعلو و يهبط بعنف إثر ذالك.
أخذت كأس من الماء و الذي كان بالفعل موجود على الطاولة الصغيرة بجانب السرير لتتجرعه دفعة واحدة.
أراحات جسدها على عارضة السرير لتطلق تنهيدة صاخبة ، قد دوى صوتها في أرجاء الغرفة كلها.
هي و منذ أسبوع تقريبا و هو يراودها نفس الكابوس كل ليلة.
أغلقت عيناها و إعتصرتهما بشدة و هي تحاول قدر الإمكان تمالك نفسها و الحفاظ على هدوئها.
فتحت عيناها بعد مدة لتتوجه نحو الحمام بعد أن إرتدت خفها المنزلي ذو اللون البُني.
بعد مدة ليست بطويلة كنت تقف في الشرفة و الهواء يلعب بخصلات شعرها السوداء كما الحال مع منامتها البُنية و التي تصل لأسفل ركبتها بقليل.
كنت شاردة الذهن ، تتأمل منظر نيويورك الساحر و هي تفكر..
تفكر في ماضيها و تتذكر حياتها قبل سنوات...
كانت مجرد مراهقة طائشة تركض وراء مشاعر طفولية لن تتسبب لها سوى بالاذى.
لقد حاولت جاهدة أن تقنع ذاتها أنها مجرد فترة مراهقة.
لكن مشاعرها لم تكن كذالك...لم تكن عابرة ابدا.
هي لازلت لحد الساعة عالقة في تلك الحلقة التي لا تنتهي.
عالقة في عشق كاد ان يكون محرم...عشق كانت به الطرف الوحيد...عشق سام...عشق لم يؤذي سواها.
أنت تقرأ
DECEMBER ROSE
Fanfictionو مـاذا عـن إمـراءة حـصـلـت عـلى فـرصـة كـي تـسـتـعـيـد حـبـهـا مـن جـديـد بـعـد أن سـلـبـتـه مـنـها أخـتـهـا الـتـوأم.!؟