DECEMBER ROSE
_________________
PART N° 15
_____________________________________
ظنت أنه سيبقى بعيداً عنها لأميال...لكن هاهو هنا يكسر كل توقعاتها ، يقبلها بهدوء ، لا يعرف سر مشاعره لهذه المرأة لكن يكفي انه متأكد من كل شيء الان ، متأكد انه يريدها هي فقط و لا يريدها أن تبتعد عنه.
لا يريدها أن تبتعد عنه مرة أخرى فـكلامها و إعترافها بمشاعرها نحوه...لا يعلم كيف و متى و لما لكنه شعر و كأنها صادقة في كل كلمة قالتها.
لقد نسى كل تلک الكلمات التي ذكرتها سابقاً و تذکر فقط إعترافها الذي إستشعر أنه نابع من قلب خالص.
كانت سيلڨر في حالة صدمة متوسعة العينان غير مستوعبة فعلة تايهيونغ التي جعلتها ضائعة و منغمسة في تلک اللحظة.
تشعر فقط بذراعه اليسرى حول خصرها و كفه الأيمن على مؤخرة رأسها يُقبلها ببطىء و رِقة و كأنه يخاف عليها من نفسه و يخاف إيذائها.
يعاملها کـزهرة لا يود قطفها...يود فقط أن يرويها لـتزدهر أکثر و أکثر.
هي الآن تذوب و تذوب لدرجة أن قدميها أصبحا کـالهلام و لم تعد قادرة على الوقوف فما يفعله بها يُهلک قلبها و يجعل حواسها غير قادرة على الحرکة.
إرتخا كلا ذراعيها كما الحال مع کامل کيانها و أغلقت عيناها تارکة إياه يخلق الملايين و الملايين من الفراشات في بطنها.
بدأت تشد على أطراف سترته السوداء بقوة محاولة تمالك نفسها من الإنجراف معه ، لكن تلک اللحظة لم تستمر حين سمِعا صوت دخيل.
_ماما بابا!!
إبتعد عنها بسرعة حين سمع صوت آريا ليلمحها تقف على بُعد أمتار منهما و هي تخفي عيونها بکفيها الصغيرتان إثر ما شهِدت لكن إبتسامتها تظهر واضحة للعيان.
_آريا!
.
.
.
ينام الإثنين على سرير واحد بينما تتوسطهما آريا التي تبتسم بسعادة لأنها و أخيرا بعد مدة طويلة تنام في سرير واحد مع والديها.
في الواقع هي من أصرت أن يناما معها لأنها استيقظت بسبب أصواتهما العالية لذا فهي أوهمتهم بشعورها بالخوف و جعلتهما ينامان معها.
أنت تقرأ
DECEMBER ROSE
Fanfictionو مـاذا عـن إمـراءة حـصـلـت عـلى فـرصـة كـي تـسـتـعـيـد حـبـهـا مـن جـديـد بـعـد أن سـلـبـتـه مـنـها أخـتـهـا الـتـوأم.!؟