DECEMBER ROSE
_____________________________PART N° 07
_________________________________________
_________________________________________منذ أن قالت آريا تلك الجملة و تايهيونغ يحدق في سيلڨر كي يتحرى ردة فعلها و يعرف نوايها ، لكنها لم تعطيه أي ردة فعل.
لم تحدق به و لم تنظر له بل و تعابيرها لم تتغير أبدا ، هي فقط إنحنت نحو الصغيرة قائلة بإبتسامة خفيفة.
_سيكون لکِ ، لكن ليس الآن.
إبتسم تايهيونغ بسخرية و هز رأسه للجهتين و كأنه يقول "لن يحصل ذالك حتى في أحلامكِ" و في الواقع ذالك ما كان يدور في باله لأنه يستحيل أن يحظى بطفل من إمرأة أخرى...
_لما؟؟
كان هذا السؤال من نصيب آريا التي قد صعبت الأمور على سيلڨر و جعلتها صامتة ، ليجيب تايهيونغ مكانها.
_أنتِ تكفينا صغيرتي ، هل تَرضي أن يأخذ أحد مكانكِ لنهتم به و نهملكِ أنتِ.
الآن هو قد لامس وتر آريا الحساس و هو الغيرة ، فطبعا هذه الصفة لا تقتصر على الكبار فالصغار أيضاً يشعرون بالغيرة و يخافون أن يأخذ أحد مكانهم ، لذا الصغيرة إقتنعت بكلام والدها لأنها أبدا لن تسمح لأحد أخر أن يأخذ مكانها حتى و لو كان أخاها.
سيلڤر صدمها كلام تايهيونغ لأنها أبدا لم تتوقع أنه قد يحمل مثل هذه الفكرة السامة و يزرعها في عقل آريا.
هي لطالما كانت تتمنى أنها إن حصلت على اطفال لن تسمح لهم أن يعيشوا ذات الحياة التي عاشتها ، لن تسمح لأحد أن يكون أحسن من الأخر بل ستعدل بينهم و تجعلهم متساويين و في ذات المرتبة.
لن تسمح لأطفالها أن يكبروا و هم يمقتوها و يكرهوها كما تفعل هي مع والدتها ، لن تسمح لنفسها أن تكون تلك الأم السيئة في نظرهم.
لن تسمح بذالك أبداً...
لذا هي فقط ضربت كل كلام تايهيونغ عِرض الحائط و نفته قائلة و هي تضع كلتا يدها على وجه آريا.
_هذا غير صحيح صغيرتي ، أنا أبدا لن أجعل أحد يأخذ مكانک حتى و لو كنتُ أملكُ عشرة أولاد غيرکِ...لأنني أبدا لن أسمح لأطفالي أن يعيشوا ما عِشته أنا ، لن أسمح أن أميز أطفالي عن بعضهم ، لن أسمح لنفسي أن أكون تلك الأم السيئة في نظرهم...
صمتت لوهلة لتسرح شعر الصغيرة بيدها و تستأنف كلامها.
_أنتِ مميزة و كنتِ مميزة و ستظلين مميزة لأنكِ إبنتي.
أنت تقرأ
DECEMBER ROSE
Fanfictionو مـاذا عـن إمـراءة حـصـلـت عـلى فـرصـة كـي تـسـتـعـيـد حـبـهـا مـن جـديـد بـعـد أن سـلـبـتـه مـنـها أخـتـهـا الـتـوأم.!؟