DECEMBER ROSE ¹¹

155 21 9
                                    

DECEMBER ROSE
______________________

PART N° 11

_____________________________________

يُقال أن هناك نجمة تدعى ڨـيـونـس  تظهر مع القمر غالبًا وقت المغرب ،هذه النجمة تبدو و كأنها معجبة بالقمر لكنهُ لا يُلاحظها لأنه مشع وساطعٌ جدًا.

هذه النجمه ذكرتني في الذين يُحِبون من طرَفٍ واحد!

ذات الموقف لكنه بجمالية أكثر.

كانت سيلڨر النجمة بينما كان تايهيونغ القمر ، تعشقه بشدة لكنه لا يلاحظ مشاعرها نحوه...هي تحبه حب كلا الطرفين لوحدها.

كانت إبتسامتها هي أخر ما لمحه تايهيونغ بعد أن سقطت فاقدة للوعي بين ذراعيه.

هو غير غافل بهلعها و رهابها من الدم إلا أن هو من أصابه الهلع في هذه اللحظة خصوصاً أنه قد لمح الدم على ذراعها ، رفع جذعها ليجد أن قطعة زجاج قد إقتحمت ذراعها حين سقطت أرضاً.

وقف بسرعة حاملاً إياها بين ذراعيه مغمضة العينان و فاقدة للشعور ، جسدها مرخي و الدماء تسيل من كفها الأيمن و ذراعها.

لم تمّر سوى دقائق و اذا به يركض بها في رواق المستشفى بينما يصرخ بجملة واحدة.

_ساعدوني.

كل من في المشفى يحدقون به بآسى لأنهم يشعرون بما يشعر به فلكل شخص هنا مريض.

أسرع الطاقم الطبي نحوه ليضعوا سيلڨر على السرير الناقل و يسيروا بها بسرعة بينما تايهيونغ يسير معهم بنفس وتيرتهم غير ناوي ترك يد سيلڨر.

_لا تقلق سيدي ستكون بخير.

حاولت إحداى الممرضات أن تهدأه لكنه لا يستمع لها و يحكم قبضته بلطف على يد سيلڨر.

_لا هي ليست بخير ، لقد جُرحت و هي تخاف الدم.

_هل تقصد الهيموفوبيا؟

أومىء برأسه مؤكدا لتطمئنه الممرضة.

_لا تقلق سيدتي زوجتك ستكون بخير.

كانت هذا أخر ما قالته بعد أن جعلته يترك يد زوجته ليدخلوها إلى الداخل تاركين إياه يصارع خوفه ، هو و رغم علمه أن هذا بسيط و ليس أمر خطير إلا أن الخوف قد سيطر عليه.

هو لا يريد أن يفقد شخص أخر مجددا ، حتى و لو كان على خلاف معها إلا أنها كانت من أقرب الأشخاص له في مرحلة ما ، لقد كانت صديقته و أقرب شخص له بعد جيسو ، بل و حتى أنها صارت أقرب منه إليها بالفعل تاركة جيسو في المرتبة الثانية بعدها.

DECEMBER ROSE⁦ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن