DECEMBER ROSE ¹⁶

91 15 60
                                    

DECEMBER ROSE
___________________

PART N° 16

___________________________________________

ما سمِعته جيسو جعلها مصدومة فهي لم تتوقع أبداً أن الفتاة التي ساعدتها و أدخلتها لمنزلها كفرد من عائلتها تريد أخذ زوجها و طردها من المنزل.

هي لاحظت مؤخراً أن هاني باتت تتقرب من زوجها و تتحجج بالعديد من الأمور لكنها لم تعطي الأمر أي أهمية لأن هي في نظرها مجرد مراهقة.

لكنها لم تكن تعلم أن من تظنها مراهقة تسعى لأخذ زوجها منها.

لم تتمالک نفسها و في ثانية واحدة كانت تقف أمام الجالستان و نظرت لهما بعيون حادة تدل على غضبها.

_کيف تجرؤين!

خُطف لون وجه صديقتها و بات لونه شاحب بينما ظلت هاني متماسكة و نظرت لجيسو الغاضبة لتسألها بكل براءة.

_ماذا تقصدين

شخرت جيسو بسخرية و وضعت كلتا يديها على خصرها لتنظر لهاني و التي تدّعي البراءة.

_لا تُمثلي البراءة مجدداً أيتها الوضيعة ، كيف لکِ أن تفكري في رجل أكبر منکِ بكثير و الأكبر أنه متزوج و له أطفال.

توسعت عيونها بصدمة لتقول مبررة موقفها.

_ماذا!؟ أنا لم أفكر في هذا أبداً.

وجهت جيسو سبابتها نحو هاني المصدومة بينما صديقتها فقط تشاهد بصمت و وجه شاحب.

_لا تكذبِ لأنني قد سمعت حديثكما أيتها الوضعية.

كادت أن تتحدث لكن جيسو قاطعتها حين أضافت بنبرة خائبة.

_لكن الخطأ مني أنا التي أدخلتکِ منزلي و عاملتکِ کـفرد من أسرتي.

ظهر طيف إبتسامة على شفاه هاني لتقول بهدوء بعد أن إحتدت ملامحها.

_و من طلب منکِ ذالک؟ هل أنا من توسلت لکِ أن تفعلي؟ انت من فعلت ذلك عن طيب خاطر لذا لا تلوميني.

تفاجأت جيسو من جرأة هاني لذا إبتسمت بسخرية لتضيف الأخيرة قائلة و هي تُحدق داخل عيون جيسو دون أي ذرة خوف.

_و نعم معکِ حق أنا أريد طردکِ من هذا المنزل و أخذ زوجکِ منکِ لأنکِ لا تستحقين شخصاً مثله.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 3 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

DECEMBER ROSE⁦ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن