DECEMBER ROSE ¹⁰

150 18 55
                                    

DECEMBER ROSE
__________________

PART 10

_________________________________________

احيانا نكون مجبرين على حب أشخاص لا يستحقون الحب ، لأن قلوبنا تآبى أن تُلقي بذكرياتهم بعيدا عنا لنتمكن من النوم دون بكاء.

نصبح عاجزين عن مقاومة صورهم اللطيفة الملطخة بالخيانة ، و نستمر باللحاق خلف صورهم مزيفة كما لو أنها المنفذ الوحيد للتنفس.

نحن يأسون لدرجة أننا قد نرتعش فقط عند ذكر أسمائهم.

و ذالك ما يحدث مع مينجي فهي فقط عندما تسمع إسمه يرتعش قلبها و تتغير ملامحها ، فما بالك لو كان أقرب إليها.

و بالفعل صار كذالك فبعد أن تم التبادل بين الثنائيات في الرقص وجدت نفسها ترقص مع جونغكوك.

و كالعادة فـ مينجي تستطيع التحكم في ملامحها و رادت فعلها ، لذا هي فقط تصرفت بشكل إعتيادي ليس و كأنها الفتاة التي يدق قلبها مئة و ثمانون درجة في الدقيقة.

هذا أمر مبالغ به بالنسبة لفتاة قد تم رفضها لتوها ، فكيف يمكنها أن تتصرف بشكل عادي معه ، لكن مينجي يمكنها فعل ذالك.

أحاطت يدها حول عنقه و بدأت تتمايل معه على الألحان الموسيقية بينما يحكم الإمساك على خصرها.

إلتحمت عيونهم السوداء في تواصل بصري عميق و مليء بالأحاديث الصامتة و الذي لم يقطعه سوى لفه لها.

كانت تظن أنها سترقص مع شخص أخر لكنه لم يتركها و جذبها نحوه مجددا.

نظرت له ببرود و قالت بذات النبرة.

_أليس من المفترض أن ترقص مع شخص أخر الآن!

أردف بسخرية لتغلق عيناها بنفاذ صبر.

_لا ، أغلب الفتيات هنا قصار القامة...انت الوحيدة التي تناسب طولي.

إبتسمت بهدوء لتجيبه بسخرية.

_عذرا ، لكنني لا أُفضِل الرجل الذي يكون أقرب إلي في الطول.

كان سيجيبها بشيء يكسر قلبها ، لكنه فضل الصمت و إبتسم لها بهدوء ليترك خصرها و يبتعد عنها.

_لكِ ذالك.

إبتعد عن مكان الرقص و عاد إلى مقعده بينما توجهت هي أيضا لتجلس مع صديقتها و التي كانت بالفعل قد لاحظت التوتر بينهما.

DECEMBER ROSE⁦ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن