الفصل 1: مقدمة

1K 54 8
                                    


"سأأتي بالتأكيد لأنقذك!"

يحدق منجيرو في تاكيميتشي. لقد أطلق النار على الفتى للتو ومع ذلك، ها هو هنا، يمسك بيده لكي لا يسقط.

حاول منجيرو مرارًا وتكرارًا دفع الجميع خارج حياته. كان يقول لنفسه: "سيكونون أسعد بدوني"، ومع ذلك، جاء تاكيميتشي يركض وراءه عندما سمع أن منجيرو ليس سعيدًا. يمكنه أن يشعر بضعف قبضة تاكيميتشي، ويرى الضوء في عينيه يتلاشى ببطء مع تسرب حياته، ومع ذلك، يستمر في مسك منجيرو. حقًا، لم يكن يستحق شخصًا مثل تاكيميتشي هاناغاكي.

يشعر منجيرو بدم تاكيميتشي يسيل على وجهه مع دموعه. يلقي نظرة أخرى على وجهه وأخيرًا يستسلم.

"من فضلك، ساعدني... تاكيميتشي!" يصرخ ودموعه تبدأ في السقوط.

تبتسم تاكيميتشي بإحدى ابتساماته الخاصة التي تذكر منجيرو كثيرًا بأخيه شينشيرو. على أية حال، عيناه باهتة. تبدأ ابتسامته في التلاشي مع استرخاء قبضته على معصم منجيرو. لم يعد لدى تاكيميتشي أية قوة في جسده. إنه يتلاشى. لقد أُطلقت عليه رصاصة، بعد كل شيء. لا يزال يتشبث بيد صديقه بعناد. لن يدعه يموت. بدأ وزن منجيرو يسحب تاكيميتشي من خلال النافذة، لكنه مستمر في المسك بكل قوة متبقية في جسده. في النهاية يسقطان، لكن منجيرو غير مصاب. إنه يستلقي فوق تاكيميتشي.

تاكيميتشي مستلق على ظهره، يحدق في منجيرو بعيون غير مبالية. "سأنقذك، أعدك"، يقول بصوت شبه هامس قبل أن يغلق عينيه. إنه عجب كيف كان الفتى على قيد الحياة كل هذا الوقت بعد أن أُطلق عليه رصاصة وسقط من النافذة. يستطيع منجيرو سماع بعض الصفارات بعيدًا وأعضاء عصابته يركضون نحوهم وصراخهم، ولكنه لا يستطيع معالجة أي شئ. إنه يرى فقط تاكيميتشي، الوحيد الذي كان يهتم بمطاردته، يستسلم ببطء للموت.

الموت الذي تسبب به؛ يدرك، قليلاً متأخرًا، لأنه الآن، الشخص الوحيد الذي ترك لديه، قد رحل بسببه.

قالت الفرق الطبي أن تاكيميتشي فقد الكثير من الدم في محاولة سحب منجيرو إلى السلامة. يضحك منجيرو بشكل لا إرادي لأنه أليس هذا تمامًا كما يحب تاكيميتشي؟ حتى عندما كان مصابًا وينزف، كان الشيء الوحيد الذي أراد فعله هو إنقاذ منجيرو. الذي أطلق النار عليه، يذكر نفسه منجيرو وعالمه يصبح أسودًا أيضًا.


دموع السعادة والحزنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن