الفصل 7: مشاركة الألم

527 35 1
                                    


الساعة الثالثة صباحًا.

تاكيميتشي يعاني من الزفير الزائد.

رؤية أصدقائه الميتين تتقاطع أمام عينيه باستمرار.

لقد التقى بمعظمهم ويتجمد في كل مرة قبل أن يغطي ذلك ويحييهم كما لو كان يلتقي بهم للمرة الأولى.

إنه أصعب مما كان يتوقع. التحية لوجوه قديمة كما لو أنه لم يعرفها أبدًا. لقاء النسخ الجديدة من الأشخاص الذين اعتقد في وقتٍ ما أنه يعرفهم.

يضحك بسخرية على تلك الفكرة حتى في حالة الذعر، لأنه أليس هذا فكرًا؟

أن يعرفهم؟

لم يكن يعرف أحدًا.

كانت شيفو يختلف بعد وفاة باجي في تلك الجدول الزمني ولم يصبحوا حقًا أصدقاء، بل بقوا شركاء، وكان ذلك مقبولًا.

دراكين لم يكن يقصد ذلك حقًا عندما كان يتصارع مع مايكي بسبب تاكيميتشي. لم يكن أكثر أهمية من مايكي، ولكن ذلك كان مقبولًا أيضًا.

ناؤوتو كان يهتم فقط بتاكيميتشي لإنقاذ شقيقته. حتى في نفسه الأخير بعد إنقاذ تاكيميتشي من كيساكي، كان قد أرسله مرة أخرى لحماية شقيقته، كان يعرف ذلك. كان ذلك مقبولًا أيضًا. يستطيع تحمُّل ذلك.

ولكن الأمر هو، تاكيميتشي ما زال يؤمن حتى ذلك الحين بأنه على الأقل عرف نسخة منهم. عرف شيئًا.

أوه، كم كان مخطئًا.

الشخص الذي كان يعتقد أنه يعرفه بشكل أفضل. الشخص الذي ركض وراءه حتى عندما حصل على نهاية سعيدة. حتى عندما تخلى الجميع عنه. كان يؤمن بأنه يعرفه ويرغب في إنقاذه. ذلك الشخص أطلق عليه النار دون تردد، شاهده وهو ينزف دون ندم، وأخيرًا قبل موت تاكيميتشي، قبل مساعدته. مايكي.

في المرة الأولى التي رأى فيها تاكيميتشي دراكين ومايكي في هذا الجدول الزمني، ابتسم عندما التقى نظرات عين إيما ودراكين. الارتياح العميق للغاية لأنهم كانوا على قيد الحياة وبصحة جيدة. ثم التقت عيناه بعينين سوداوين عميقتين. كان يعتقد حتى ذلك الحين أنه كان مستعدًا لمواجهته مرة أخرى. إنه مايكي في النهاية. مرة كان صديقه، مرة كان قائد تومان، مرة كان "مايكي اللاقهر"، إلا أنه لم يكن.

كانت الفعل الخفاء وراء شينيتشيرو حقيقيًا. لا قناع، لا طفولة. كان مدفوعًا بالخوف الصافي.

كانت الدموع على لقب "تاكيمتشي" حقيقية أيضًا على الرغم من أن الكلمات التي خرجت من فمه كانت مختلفة وأدعى عدم ازعاجه بحضنه. شعر بالارتياح عندما عانقه كيساكي وهيناتا أيضًا.

إذًا حقًا، تاكيميتشي لم يعرف أحدًا منهم. من بين الجداول الزمنية العديدة التي كان فيها، والوفيات التي شهدها، والمسؤولية عن إنقاذ الآخرين. لم يكن قط حقًا قد عرف أحدًا حوله.

دموع السعادة والحزنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن