الفصل 3: قلق التنانين

730 50 11
                                    


شينيشيرو والعصابة يتبنون (أو هم في عملية التبني) طفلاً. تاكيميتشي يكره تناول الطعام وحده.


!

تاكيميتشي عمره 8 سنوات ، أعضاء تومان 11 شخصًا. شينيتشيرو عمره 20 عامًا وطاقمه 18/19. سيتم تشكيل تومان في عام 2003 كما هو معترف به ولكن تاكيميتشي سيء في تذكر الأمور وبالتالي يعتقد أنه سيتم تشكيله في عام 2004. ستكون فقدان شينيتشيرو في أغسطس من عام 2003 وفقًا للقانون. قد لا تكون الأحداث الأخرى متوافقة مع الجدول الزمني الأصلي لأن تاكيميتشي يواصل تغيير الأمور.

يصبح الظلام. السماء برتقالية داكنة وشينيشيرو يشعر بالغرابة منذ ساعة الآن. من الذي كان يحدق به لمدة ساعة متواصلة؟

يدير رأسه بين الحين والآخر، ليرى من كان يحدق به ولا يرى أحدًا. ببساطة، هو مرعوب.

وأخيرًا، بعد ثلاثين دقيقة أخرى، يلتقط نظرة ل... طفل؟ يتراجع وراء جدار المتجر المقابل لورشة دراجاته.

"ما الأمر... طفل؟"

"مرحبا يا طفل!" يصرخ، لكن الطفل، وعينيه تدرك أنه تم القبض عليه وهو يحدق فقط يتحول ويهرب.

"ما أطفال غريبة ومخيفة." يفكر بينما يرى أصدقائه واكاسا وتاكيومي يتجولان نحوه. يجب أن يكون تاكيومي قد سمع صياحه لأنه يقترب من شينيتشيرو بحاجب مرفوع ويسأل: "أي طفل؟"

"كان طفلاً يحدق بي لمدة ساعة ونصف تقريبًا. أثار خوفي، فصرخت به، لكنه فقط هرب."

"الأطفال يحدقون في متجر الدراجات الخاص بك طوال الوقت أليس كذلك؟" يسأل واكاسا بتعبير ممل، داخل المتجر ويجعل نفسه في المنزل في أحد الكراسي المبعثرة حوله.

"نعم، ولكن ليس لأكثر من ساعة. إما أن يغادروا بعد لحظة أو يقتربوا مني الآن." يجيب شينيتشيرو، وهو يدخل خلفه.

"ربما الطفل خجول. السؤال الأفضل هو لماذا كنت مخيفًا من طفل؟ كم عمر الطفل بالضبط؟" يسأل واكاسا، بسخرية معتدلة.

"بدا أن عمره حوالي ست سنوات؟" يجيب شينيتشيرو، محاولًا تخمين عمر الطفل بجدية.

"وكم عمرك؟" يسأل تاكيومي بنفس السخرية التي في صوت واكاسا، مسترخيًا أيضًا على الأريكة.

"انظر رجل، كل هذه الأشياء المخيفة على التلفزيون حول الأطفال مخيفة حسنًا؟"

تضحك تاكيومي فقط على ذلك ويبدو وكأن واكاسا يرغب في ضرب شينيتشيرو. هذا هو زعيمهم؟ يصدر تنهد.

"أنت جبان، هذا ما أنت عليه." يقول تاكيومي وهو يضحك.

شينيتشيرو يعبس، وهذه المرة يضربه واكاسا. تندلع معركة صغيرة داخل المتجر، حيث يخسر شينيتشيرو بشكل مؤلم بينما يضحك تاكيومي بصوت عالٍ في الزاوية. (شينيتشيرو لا يستطيع القتال)

دموع السعادة والحزنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن