ملاحظة! نظرًا لأن العديد من الأشخاص كانوا يسألون، سأضيف هذا هنا، هذا تاكيميتشي
. لأجل هذه القصة، وُلد تاكيميتشي في وقت لاحق وليس في عام 1991! أعمار الآخرين ستُدرج في الفصول القادمة!
إذا كنت مرتبكًا، فإن القصة في المضارع، والنص العريض عندما يتذكرون أو يلاحظون شيئًا، والتفكير هو (') والحوارات بين (")
(انظر إلى نهاية الفصل لمزيد من الملاحظات.)
يقفز تاكيميتشي على سريره. مرة أخرى.
يحتضن رأسه بيديه حيث تبدأ الدموع الطازجة في التدحرج على خديه وتجعل البكاء البشع طريقها خارج حلقه.
كم مرة كان ذلك الآن؟ كم مرة حاول أن ينقذ الجميع بالعودة إلى الوراء في الوقت وفشل؟
إنقاذ مايكي
إنقاذ أكون
إنقاذ دراكين
إنقاذ هيناتا
أترك تومان لك
وقف كيساكي
كم مرة مات في محاولة؟
إنه ليس لديه المزيد من الفرص في ذلك، يدرك فجأة (وبطريقة غير مفيدة). ناوتو ميت في المستقبل الذي جاء منه للتو وهو كذلك. لن يكون قادرًا على العودة للتحقق مما إذا نجح. كيف يفترض أن يفعل ذلك مرة أخرى؟ (بدون ناوتو)
يحاول أن يُغمض تلك الأفكار ويأخذ نفسًا عميقًا ليهدئ نفسه. يعمل ذلك في النهاية وأخيرًا ينظر إلى أعلى من يديه. يتجمد.
إنه ليس في غرفته القديمة منذ 12 عامًا. أو ربما هو، لكن لا يبدو نفس الشكل. السرير أصغر مما يتذكر، والأوراق الخامسة زهرية اللون. في زاوية السرير قماش أحمر، مطوي بانتظام (ثوب؟). يُلقي نظرة حول الغرفة - التي لم تكن مظلمة بشكل مدهش - ويرى الكتب والألعاب المبعثرة.
'ما هذا؟'
يلقي نظرة على نفسه مرة أخرى وتتسع عيناه. في ذعره، لم يدرك كم صغيرة أطرافه. يقفز من على السرير، الآن بسبب سبب جديد للذعر، ويركض حتى يصل إلى المرآة بطول الجسم في زاوية غرفته بجوار النافذة.
'لماذا المرآة هناك من كل الأماكن؟' يعتقد، مستاءً من وضع المرآة الغريب وغير المألوف.
تقف تاكيميتشي أمامها ويتنهد. الانعكاس الذي يحدق به له عينان زرقاوان وشعر أسود مجعد قصير، ورباط على أنفه، ويرتدي شورت مع تي شيرت زرقاء.
يبحث بشكل متهور عن تقويم. هناك، على الجدار المقابل يلاحظ تقويمًا.
22
فبراير 2003
. '
ماذا؟'
يكبر ذعره مع إدراكه. إنه ليس 12 عامًا في الماضي، بل 18 عامًا في الماضي وحاليًا يبلغ 8 سنوات.
أنت تقرأ
دموع السعادة والحزن
Fanfictionتاكيميتشي يعود إلى الماضي مرة أخيرة ويقسم أن ينقذ الجميع. حتى مايكي. إنه مصمم على عدم رؤية أي شخص آخر يموت في هذه الجدول الزمني. هناك مشكلة صغيرة فقط، إنه في جسد نفسه عندما كان عمره 8 سنوات.