لقد أطلق النار على تاكيميتشي للتو. ما الذي كان يفعله؟ إنه لا يريد فعل ذلك. إنه لم يرغب أبدًا في إطلاق النار على أي شخص! لكنه وجد أنه لا يمكنه التوقف. لقد أطلق النار عليه بالقرب من الورك أيضًا. كانت تلك الطلقة مشوهة، لم يكن يقصد إطلاق النار في تلك اللحظة ولكن عيون تاكيميتشي العازمة كانت كثيرة بالنسبة له.
كان كيساكي قد تم تصنيفه على أنه عبقري في سن مبكرة، لكنه كان طفلاً وحيدًا. مع والدين يريدان دائمًا المزيد، يتوقعان المزيد، ويعطيان أقل وأقل، كان الأمر صعبًا. كل ما فعله هو الدراسة يومًا بعد يوم خشية أن يخيب آمال والديه. لماذا لم يكونوا سعداء به؟ لماذا لم يستطع أن يتحرر من هذا الدورة المستمرة من الجحيم؟ لم يكن يعرف. كان في قفص وشعر وكأن المفتاح قد فُقِدَ منذ زمن بعيد.
ثم جاءت تاتشيبانا هيناتا إلى حياته. كان الأمر كالضوء في نهاية النفق. لقد قبلته كما هو، ذكيًا أو لا. كان شعورًا جديدًا وأحيره. كل ما عرفه هو أنه لن يترك هذا مهما كان. ثم جاء هاناغاكي تاكيميتشي إلى حياته مثل نفق مظلم آخر. لقد أنقذهم من بعض طلاب المدارس الثانوية عندما كانت هيناتا تحاول حماية قطة منهم. بدت تلك الأحمر المشؤومة في ردائه كشيء لا يُحسب وكان قد كرهه منذ اللحظة التي التقى فيها عينيه البنية الغامقة (البنية الفاتحة) بعيون زرقاء بلون المحيط. ربما كانت تلك العيون الملعونة التي ضربت اوتارًا، ربما كانت الابتسامة التي بدت أكثر سطوعًا من هيناتا (ولكن كيف كان ذلك ممكنًا؟) أو ربما كانت تلك الطبيعة التضحية المزعجة له. كان يعرف كيساكي فقط أنه يكره تاكيميتشي ويحب هيناتا.
عندما بدأ تاكيميتشي في التوارج على هيناتا، قرر التخلص منه. كانت كل أيامه ولياليه مليئة بالتخطيط المتأني حول كيفية التخلص من الفتى (الأشقر الآن). هل أصبح مهووسًا؟ ربما. ولكن كانت هذه الهوس مولودة من الكراهية.
كان كذلك! فلماذا يشعر وكأنه يبكي الآن بعد أن تم إطلاق النار على تاكيميتشي؟ لقد حاول العديد من الطرق للتخلص منه. لقد صرخ، ليلة البارحة فقط، بأن تاكيميتشي يجب أن يكون ميتًا. إذن لماذا؟ لماذا كان قلبه ينبض بشكل مجنون عندما نظر إلى تلك العيون الزرقاء التي بدت وكأنها تحمل شيئًا واحدًا إلا الكراهية له؟ لماذا كره ذلك؟ كان يكره تايمتشي لذلك يجب أن يكون من السهل إذا كان الفتى الآخر يحتقره. لا ينبغي أن يهتم، ولكنه فعل.
لم يستطع تحمل ذلك عندما أمسك به تاكيميتشي بسلاح ناري وحاول الهروب. لم يلاحظ قدوم الشاحنة حتى دفع إلى رصيف الخرسانة. في البداية، اعتقد أنه تاكيميتشي الذي صدمه، لكن صرخات "تاكيميتشي!" أثبتت خلاف ذلك.
لم يكن مستعدًا لما رأى. تاكيميتشي ملقى في منتصف الطريق. ينزف. بينما الشاحنة مجرد قادمة. شعر بغضب لا يصدق عندما سحب السلاح من تاكيميتشي وأطلق النار على إطارات الشاحنة. لم يلاحظ حتى الدموع التي بدأت في التدفق من عينيه.
أنت تقرأ
دموع السعادة والحزن
Fanfictionتاكيميتشي يعود إلى الماضي مرة أخيرة ويقسم أن ينقذ الجميع. حتى مايكي. إنه مصمم على عدم رؤية أي شخص آخر يموت في هذه الجدول الزمني. هناك مشكلة صغيرة فقط، إنه في جسد نفسه عندما كان عمره 8 سنوات.