"ها هو، عزيزي!"
تبتسم تاكيميتشي لصاحب المتجر الذي يسلمه الحقائب المليئة بالبقالة والوجبات الخفيفة. "شكرًا لك، يا آنسة!"
"أليس أنت شيء صغير جميل؟ عد قريبًا!" يسمعها وهو يغادر المتجر.
بمجرد أن يكون خارجًا، يتنهد.
من المستحيل القيام بكل هذه الأشياء البالغة في جسد طفل يبلغ من العمر 8 سنوات. يتساءل تاكيميتشي كيف نجا مثل هذا عندما كان في الثامنة من عمره. لا عجب أنه صغير لعمره.
يخرج من أفكاره عندما يسمع دويًا عاليًا يأتي من موقف السيارات القريب.
'ما الذي يحدث؟' يفكر بينما يلاحظ دخانًا يتصاعد من مكان ما في موقف السيارات.
بالطبع، تاكيميتشي، كونه هو، يقرر أن يذهب للتحقيق في الأمر. يصل إلى موقف السيارات ليرى صبيًا ذو شعر أسود يقف أمام سيارة مشتعلة.
"مرحبًا! ابتعد عن هناك! إنه خطير!" يصرخ ويركض نحو الغريب لإبعاده عن الوضع الخطير بالإمكان. يدير الصبي الغريب رأسه في الوقت المناسب ليتم الامساك به وسحبه بعيدًا عن السيارات.
تاكيميتشي يسحبه إلى المقاعد خارج متجر البقالة.
"ما الجحيم؟" يسمع الولد يقول.
يتحول ليرد على هذا الغريب الطائش بجزء من عقله - كما لو كان في أي موقف - ويتوقف.
'يا للسخافة'
.
.
.
الولد يحدق في هذا الغريب الذي قام للتو بسحبه بعيدًا عن موقف وقوف السيارات. يبدو أنه في سن الست سنوات، لكن الجحيم لديه قبضة قوية في ذلك الجسم الصغير. لا يمكنه إلا أن يتألم من الألم في معصمه الذي تسبب فيه الولد الصغير الظريف أمامه. عندما يلتقط الولد الغريب نظرة إلى الوراء، تلتقي عيناه الزرقاء المشرقة بالعيون الصفراء المملة. يتجمد الولد ذو العيون الصفراء. كيف يمكن لشخص ما أن يبدو جذابًا وهو يبكي؟
انتظر...
يا إلهي! إنه يبكي!
الولد ذو العيون الصفراء يشعر بالذعر عندما يتحدث الولد ذو العيون الزرقاء، "ماذا كنت تفعل بالقرب من شيء خطير؟"
"ها؟" يسأل الولد ذو الشعر الأسود بغباء.
"بالقرب من السيارة المشتعلة، ماذا كنت تفعل هناك؟" يحقق الولد ذو العيون الزرقاء.
"أه، كنت جائعًا."
"ما علاقة ذلك بـ - انتظر... ألم تضع النار في السيارة؟!"
"نعم!" يجيب الولد ذو العيون الصفراء كما لو كان لا يتحدث عن حرق السيارات
الولد ذو العيون الزرقاء يحدق به بصدمة. "إذًا، ماذا؟ أتحرق السيارات عندما تكون جائعًا؟ لماذا لا تشتري وجبة خفيفة فقط؟"
أنت تقرأ
دموع السعادة والحزن
أدب الهواةتاكيميتشي يعود إلى الماضي مرة أخيرة ويقسم أن ينقذ الجميع. حتى مايكي. إنه مصمم على عدم رؤية أي شخص آخر يموت في هذه الجدول الزمني. هناك مشكلة صغيرة فقط، إنه في جسد نفسه عندما كان عمره 8 سنوات.