الفصل 12: هل ما زلت تقاتل وحيدًا؟

377 25 2
                                    


تاكيميتشي لا يعرف ما يجب أن يقول. شينيتشيرو لا يتحدث، لا يسأل أي شيء. إنه يحدق فقط في تاكيميتشي بتعبير مكسور القلب يزيد فقط من شعوره بالذنب.

"تاكيميتشي..." يقاطع شينيتشيرو، مترددًا في كيفية السؤال عن إصابة طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام.

يفتح تاكيميتشي فمه ليقول شيئًا عندما يشعر بحركة كيساكي وهيناتا بجواره. يفكان أنفسهما من حول وسط تاكيميتشي ويجلسان، يفركان عيونهما ويثاؤبان، لا يزالان مرهقين من فوضى اليوم السابق.

يعطيهم شينيتشيرو ابتسامة صغيرة قبل أن يتجه نحو تاكيميتشي مرة أخرى. عندما يكون على وشك الكلام، ينزلق الباب المنزلق ويدخل كازوتورا مع باجي وميتسويا ومايكي ودراكن. إيزانا وكاكوتشو يبدأان في الاستفاقة من كل الضوضاء التي تحضرها الزوار المفاجئون. يدخل الكبار الآخرون أيضًا خلفهم، ويستقرون في مختلف الكراسي في الغرفة. بعضهم حتى يجلسون على الأرض. يحية بعضهم بعضًا ويتحادثون بشأن أمور صغيرة ولكن الأجواء ليست بهذه الرعونة.

يلحظ تاكيميتشي فورًا الأجواء الثقيلة التي تستقر في الغرفة بمجرد أن يلاحظ الجميع أنه استفاق.

"اللعنة" يفكر. إنه لا يرغب في التعامل مع هذه السخافات الآن، لكنه يعلم أنه لا يمكنه الهروب. ليس هذه المرة.

شينتشيرو يقرح حلقه بسعال محرج يخرج الجميع من المسابقة التحديثية التي بدأت فجأة.

"تاكيميتشي، من فضلك لا تكذب علينا بعد الآن"

على عكس توقعات الجميع، هو كازوتورا الذي يكسر الصمت أولًا. صوته ضعيف ولكن ثابت. عيناه حمراء من كل البكاء الذي لا شك في أنه فعله طوال الليل.

يرى تاكيميتشي الصبي ويرى الذنب يصعد في حلقه على شكل مرارة.

لا يرغب في كذبهم، حقًا لا يرغب، ولكن ما هو خياره؟ أن يخبرهم أنه يقفز عبر الزمن؟ لا يمكن. لقد فعل ذلك من قبل وانظر إلى أين وصل به ذلك. أطلق عليه صديقه - المفترض - الأفضل، اتهمه شريكه، واستقبال نظرات من الآخرين متشائمة أو غاضبة.

أحيانًا يقسم أنه يمكنه لا يزال أن يرى الخيبة في عيونهم قبل أن يذكر نفسه بأن هؤلاء الأشخاص ليسوا تلك الأشخاص. لا يعرفون شيئًا. لا يشعرون بالخيبة.

يتأمل في الرد ويجيب بالطريقة الوحيدة التي يمكنه.

"لن أفعل. أعدكم بالإجابة على أسئلتكم." كذب آخر. لا يمكنه أبدًا أن يخبرهم الحقيقة.

صوته يخرج مبحوحًا بسبب قلة الاستخدام. لا يمكن للآخرين إلا أن يشعروا بكسر قلوبهم.

إنهم لا يرغبون سوى في عناق الفتى المكسور والمصاب أمامهم ولكنهم لا يستطيعون. ليس الآن. إنهم بحاجة إلى إجابات ويعلمون أنه على الرغم من كونها مؤلمة، إلا أن هذا ضروري.

دموع السعادة والحزنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن