الفصل 4: وجوه مألوفة وبطل بكاء

672 51 9
                                    


تحذير!: وصف الجروح في النهاية. (لكن فقط لمدة سطرين تقريبًا)

أيضًا، هيناتا عمرها 8 سنوات وكيساكي عمرها 9 سنوات.


شينيشيرو مشتت الانتباه. بصراحة، الجميع مشتتون. يستمرون في البحث عن شخص ما، أي شخص يأتي إلى المنزل أو ينزل إلى الأسفل.

هل يمكن أن يكون الطفل وحده بجد؟

لقد كانوا هنا لبضع ساعات الآن. يستعد أعضاء BD للمغادرة عندما يتحول شينيشيرو ويسأل تاكيميتشي، الذي يقف هناك يبتسم كالطفل البريء.

أه، إنه ليس جيدًا للقلب يعتقد شينيشيرو بشكل مثير للدراما، قبل أن يستولي على نفسه ويسأل عن ما كان في ذهنه طوال اليوم.

"هل يعمل والداك متأخرًا، تاكيميتشي؟"

يتوقف الآخرون ويراجعون الأمر أيضًا، متساءلين بوضوح. تبدو تاكيميتشي فقط إلى شينيشيرو وكأنه أحمق ويبدو متضايقًا عندما يرد: "لقد قلت بالفعل إنهم ليسوا هنا. أعيش وحدي."

أسوأ جزء في الأمر هو أنه يقول هذا كما لو كان طبيعيًا، والآخرون يدركون عندما ينظرون إلى وجه تاكيميتشي ويسمعون صوته "الواقع" أن هذا أمر طبيعي بالنسبة له.

"إذًا، لا يوجد أحد يفحصك؟" يسأل شينيشيرو بينما يزداد الشعور بالرعب داخله.

في تلك اللحظة، عندما ينظر تاكيميتشي إلى شينيشيرو، يرى تعبًا تامًا ومطلقًا يتجلى في عيون الصبي الصغير. ليس نوع التعب أو الإرهاق الذي يشعر به المرء بعد يوم مزدحم أو بعد اللعب. لا، هذا التعب عميق الجذور. إنه نوع التعب الذي رأى شينيشيرو في عيون جده. نفس التعب الذي رأى في عيون إزانا عندما رأاه لأول مرة في دار الأيتام. نفس النظرة التي رأى في عيون كازوتورا عندما حصل على اعتراف حول الإساءة في منزله. يشعر شينيشيرو كما لو أن الزمان قد توقف.

إلا عندما يرى تاكيميتشي يبتسم ويلتزم بتطمئن الآخرين بأنه بخير وأن هذا كان على ما يرام. أنه لا يجب عليهم القلق بشأنه ويجعلهم يقلقون أكثر.

يسأل إذا كان بإمكانه زيارة متجر الدراجات مرة أخرى ويوافق الآخرون. لن يأخذ شينيشيرو مكانًا قد يمنحه الراحة في يوم ما.

يتحمل شينيشيرو دموعه حين يودع أعضاء تاكيميتشي وهو يودعهم بحماس.

.

بعد أسبوعين من أول لقائهم، أصبح تاكيميتشي جزءًا من المحل والأخ الصغير غير الرسمي لقادة التنين الأسود. يظهر عندما يفتح المحل ويغادر فقط عندما يحين وقت الإغلاق. شينيتشيرو أو أي شخص آخر من قادة التنين الأسود متاح، يقدم له ركوبًا إلى منزله. أصبح ذلك روتينًا.

لقد تعلق الأربعة المشاغبين بتاكيميتشي خلال الأسابيع القليلة الماضية. إنه طفل بكاء لطيف، وتشرق عيناه بالكثير من الحب والعزم بحيث لا يمكنهم سوى أن يحبوه. يعرفون أن والده يزوره أحيانًا، ربما مرة واحدة في السنة أو في كل سنتين، ويُرسل له المال كل شهر. على الأقل كان هذا الفاسد يفعل شيئًا.

دموع السعادة والحزنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن