هل تساءلت يومًا عما حدث في الجدول الزمني الذي تركه تاكيميتشي وراءه؟
"انتظر!" صاح الصبي الآخر ولكن قبل أن يتمكن من رد الفعل، سحب تاكيميتشي القناع.
"أوه..."
تاكيميتشي كان لديه أسوأ حظ على الإطلاق!
.
.
.
.
.
"يا إلهي، أنا آسف جدًا!" يصرخ تاكيميتشي، ويدرك أنه فعل شيئًا غبيًا.
يعبس الصبي ذو الشعر الأبيض ويخطف القناع من يديه.
"تش، مهما كان"
تشعر تاكيميتشي بالذنب بشدة.
إنه يفهم الشعور بالرغبة في الإختباء.
وفي غمرة أفكاره، لا يلاحظ لمعان خافت في عيون الصبي الآخر يختفي بمجرد ظهوره وهو يضع بسرعة قناعه.
تخرج تاكيميتشي من أفكاره بصوت ساخر.
"يمكنك المغادرة الآن"، يقول الصبي الآخر.
يراقب تاكيميتشي إليه بالارتباك. لم يكن قد انتهى من تطبيق الإسعافات الأولية بعد. لذلك، لماذا كان يرسله بعيدًا؟
"ماذا؟..." يسأل بصوت هادئ.
"قلت، يمكنك المغادرة الآن. ربما تكون مرعوبًا الآن على أية حال. أنا أشعر بتحسن حاليًا لذا يمكنك المغادرة"، وأكد على كلمة "المغادرة".
الآن، كان تاكيميتشي جيدًا في قراءة الناس. يستطيع أن يعرف أن الصبي على الرغم من رغبته في إبعاده، إلا أنه لم يقصد ذلك.
"ها؟" يسأل تاكيميتشي مرة أخرى.
"ماذا؟" يسأل الصبي.
"لماذا أغادر؟"
"لماذا لا تغادر؟ لقد رأيتهم."
"رأى؟ فماذا؟" يشعر تاكيميتشي بالارتباك الآن.
"ألست خائفًا؟ أنت طفل، جميع الأطفال الذين قابلتهم يهربون عندما يرون ندوبي. هذا هو السبب في إخفاء وجهي." يقول الصبي بغضب، وتلطف عيون تاكيميتشي.
يلقى تاكيميتشي نظرة غريبة عليه، "أنت تبدو جميلًا جدًا على الرغم من ذلك؟ لماذا تخف وجهك؟"
الصبي ذو الشعر الأبيض يصمت.
أجمل؟ لم يكن قبحًا؟ لم يكن مقززًا؟ جميل؟
"ج-جميل؟!" يصرخ فجأة ويتراجع تاكيميتشي، مخافًا من أن يكون قد قال شيئًا خاطئًا.
"نعم؟ أعني، الندوب على وجهك ليست مخيفة وشعرك طويل وجميل وأبيض! وعيناك زرقاء وجميلة و"
بينما كان تاكيميتشي يتهرب، تعطلت دماغ الصبي الآخر.
أنا جميل؟ الندوب لا تجعلني قبيحًا؟ لم يكن أحد قد قال ذلك له من قبل ولذلك فإنه لا يعرف ماذا يقول. كان دائمًا يعتقد أنه بخلاف أخيه الأكبر، لن يقبله أحد بالندوب. بشكل غير متوقع، شعر بالدفء في صدره. كان شعورًا مضحكًا ولكنه كان يرغب في الإبقاء عليه. ومع ذلك، كان لا يزال يشك في الأمر. كان يعرف عن هذا الطفل، سمع عنه من الكثير من الناس، لكنه لم يكن على استعداد للإيمان بأن شخصًا مثله موجود حقًا. اعتقد أن القصص كانت مبالغ فيها. حث نفسه على عدم رفع توقعاته. سيؤلمه أكثر إذا فعل ذلك.
أنت تقرأ
دموع السعادة والحزن
Fanfictionتاكيميتشي يعود إلى الماضي مرة أخيرة ويقسم أن ينقذ الجميع. حتى مايكي. إنه مصمم على عدم رؤية أي شخص آخر يموت في هذه الجدول الزمني. هناك مشكلة صغيرة فقط، إنه في جسد نفسه عندما كان عمره 8 سنوات.