9

508 30 2
                                    


في صباح اليوم التالي ، يستيقظ كازوتورا على رائحة طهي البيض. يفتح عينيه بترنح ، ولم يستيقظ تماما بعد.

يسمع أزيز تاكيميتشي من المطبخ وهو يشق طريقه إلى الحمام. كان سيساعد الصبي ولكن الشيء هو أنه لا يستطيع الطهي. يبدو تاكيميتشي سعيدا جدا لسبب ما ويستمر في التمتمة بشيء على غرار "لقد فعلت ذلك" ، كل دقيقتين. كان كازوتورا سيجد الأمر محببا إذا لم يكن مرتبكا للغاية. لا تزال أحداث الليلة السابقة ضبابية في ذهنه وهو ينظف أسنانه بلا مبالاة وينعش. يغادر الحمام ويجعل نفسه مرتاحا في أحد كراسي طاولة الطعام. يبدو أن تاكيميتشي قد انتهى من الطهي وهو يهرول إلى كازوتورا مع طبق من لحم الخنزير المقدد والبيض والخبز. يضع الطبق أمامه ، ويبتسم له ، ويعود إلى المطبخ للحصول على طبقه الخاص.

في طريقه إلى الطاولة ، أمسك تاكيميتشي بصندوقين من عصير البرتقال من الثلاجة.

"ما الذي جعلك تبتسم في الصباح الباكر؟" يستفسر كازوتورا ، غير قادر على الحفاظ على فضوله لفترة أطول.

تتلاشى ابتسامة تاكيميتشي قليلا قبل أن تعود ، أكثر إشراقا من ذي قبل. "أوه ، لا شيء" يجيب ، لا يزال يبتسم.

كازوتورا أكثر ارتباكا لكنه يقرر عدم الخوض فيه. يأخذ قضمة من خبزه عندما تصبح الأحداث التي وقعت في الليلة السابقة أكثر وضوحا في رأسه.

"يا إلهي"

"اللغة" ينبغي تاكيميتشي.

"لا لا لا، أمس..."

"أمس؟" يميل تاكيميتشي رأسه بالارتباك. ابتسامته تتلاشى قليلاً عند تذكيره بالحادث.

"قال شينيتشيرو-كون إنه سي 'رى ما يجب القيام به غدًا'"

لا يزال تاكيميتشي يحدق فيه بالارتباك.

"هذا يمكن أن يعني شيئًا واحدًا فقط."

"ما الذي تتوهمه في ساعة مبكرة من الصباح، تورا-ني؟ ألست مستيقظًا بعد؟"

"أنا أكثر استيقاظًا من أي وقت مضى! أوه، أنا في مأزق، نحن في مأزق"

يواصل الهمهمات غير المفهومة بينما يراقب تاكيميتشي بامتنان.

ثم، يصرخ كازوتورا فجأة، كمن وجد الإجابة على الحياة، "لم يقل حتى أنه سامحنا!"

تصفية "إدراك سعيد" تقول تاكيميتشي ببرود.

"حسنًا، بطريقة ما حاولت أن تضربه بمفك... لذلك لست أعرف؟"

يتأوه كازوتورا.

"لا، أنت لا تفهم، ربما سامحه شينيتشيرو لو لم تكن مشاركًا، ولكن مع وجودك في قلب كل هذا لا يمكنه أن يتركنا بهذه السهولة!"

تعود تاكيميتشي فقط إلى الأكل. إنه عطلة نهاية الأسبوع، لذا سيلتحقون بـ إس.إس موتورز قريبًا على أية حال.

دموع السعادة والحزنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن