تحذير: ذكر موجز للتدخين والاختطاف وتجارة الأطفال. (لا يوجد اختطاف أو تجارة أطفال فعليًا! كما أنه يوجد ذكر للظروف السيئة)
____________________________________
استيقظ شينيشيرو بعرق بارد في اللحظة المناسبة ليسمع بكاء مايكي وصراخ إيزانا.
يبدو أنها ليلة سيئة للجميع.
ولكن، لماذا كان كل ذلك يبدو وكأنه حقيقي؟ بدأت ذاكرته تصبح غامضة بالفعل وصعب عليه أن يتذكر ما رأى. هل كان ذلك مايكي الأكبر؟ هل كان تاكيميتشي بشعر أصفر؟ لماذا كان في المستشفى؟ لماذا سمع إطلاق النار؟ كان الأمر يشبه تقريبًا مشاهدة حياة شخص ما تتكشف على الشاشة، عاجزًا وبعيدًا. لم يكن يعني أي شيء، أليس كذلك؟ أمل أن لا يكون الأمر كذلك.
أغلق أفكاره وتوجه إلى غرفة إخوته. دخل غرفة إيزانا ليرى مايكي هناك بالفعل، يبكي في صدره بشكل هامس مُبكًى. وبينما يقترب من إخوته المضطربين بوضوح، يسمع بعض الكلمات التي يتلثم بها شقيقه الأصغر. - "... لن يؤذي تاكيمتشي ...", "ألم ...", "ميت" - وصل شينيشيرو أخيرًا إلى السرير وعانق كلا إخوته.
شعر إيزانا بشيء ما ينكسر بداخله وبدأ يبكي أيضًا. (ربما كان يحافظ على هدوئه من قبل ليرافق شقيقه الأصغر)
حاول شينيشيرو تهدئتهما جميعًا، لكنه شعر بالحزن في عينيه أيضًا. لم يستطع فهم ما الذي أحزن شقيقه الشجاع إلى هذا الحد.
ثم، سمع المزيد من الهذيانات لإخوته وتجمد.
هل كان لديهم جميعًا كوابيس مشابهة؟
لا يستطيع عقله تفسير أي من ذلك. قرر مناقشة الأمر في وقت لاحق والتركيز فقط على اهتمامه غير المشروط بإخوته. قريبًا، سمع صوت الباب يُفتح ودخلا إمّا وكاكوتشو، كلاهما عيون حمراء ودموع على وجوههم.
لم يكن الأمر مقتصرًا على الثلاثة فقط
لم يسأل شينيشيرو، إنه يعرف. يعرف لماذا يبكون. شعر عيناه الخاصة بالرطوبة. ومع ذلك، فهو بالفعل بالغ الآن ويجب أن يواسي هؤلاء المراهقين والمراهقات.
كان يعرف كم يحب الجميع تاكيمتشي. الجميع كان لديه كوابيس من وقت لآخر. كان يعلم أن إيزانا وكاكوتشو يعانيان من كوابيس بشكل متكرر، لكنهما تعلما كيفية التعامل معها. لم تكن لدى إيما الكثير من الكوابيس. كان مايكي طفلًا سعيدًا، وشينيشيرو كان سعيدًا لذلك. بدا أنه أكثر سعادة في الآونة الأخيرة وكان يعرف أن ذلك كان بسبب تاكيمتشي. كان لدى ذلك الصبي الكثير من المحبة لكل شيء، مما جذب الناس إليه مثل الفراشة إلى النار. لم يفكر في نفسه قبل الآخرين. كان قد فتح قلبه لهم والآن كانوا يساعدونه على أن يكون سعيدًا حقًا. كان من الصعب على شينيشيرو حقًا أن يحلم بأن يفقد هذا الطفل الثمين... كان ذلك صعبًا على الجميع هنا. كان من الغريب على شينيشيرو أن يكون لديهم جميعًا كوابيس مشابهة، لكنه دفع تلك الفكرة بعيدًا مرة أخرى. لم يكن الوقت مناسبًا الآن.
أنت تقرأ
دموع السعادة والحزن
Fanfictionتاكيميتشي يعود إلى الماضي مرة أخيرة ويقسم أن ينقذ الجميع. حتى مايكي. إنه مصمم على عدم رؤية أي شخص آخر يموت في هذه الجدول الزمني. هناك مشكلة صغيرة فقط، إنه في جسد نفسه عندما كان عمره 8 سنوات.