الفصل 21: خطان زمنيان

310 24 3
                                    


تاكيميتشي لا يتذكر بالضبط متى بدأت الأمور.

كل ما يعرفه هو أنه مر وقت طويل منذ بدأ في القفز عبر الزمن. يتذكر صوت القطار وصياح الناس المذعورين من حوله، ويتذكر الأيدي التي دفعته نحو سكة القطار.

بطريقة ما، كان ذلك نقطة بدايته.

بداية يأسه.

جميع الذكريات بعد ذلك غائمة. يحدث ذلك عندما تكون تقوم بالانتقال بين الواقعيات والأجزاء الزمنية مثل تغيير الملابس. تبدأ جميع الأحداث في التداخل حتى لا تتذكر أي حدث حدث متى، وما هو حقيقي.

يفترض تاكيميتشي أنه بدأ بشكل بريء بما فيه الكفاية. تحذير ناوتو بأنه يجب حماية أخته. مصافحة للتأكد من أن الصفقة مختومة. كان يعتقد أنه فعل ما يكفي.

ناوتو سيعتني بالأمر... أليس كذلك؟

ما لم يكن قد توقعه هو الاستيقاظ في المستقبل ومقابلة ناوتو. كيف أدى حادث القطار إلى ذلك، لم يكن تاكيميتشي متأكدًا، لكن الأمور تدهورت بعد ذلك.

القفز عبر الزمن لحماية هينا. كان الهدف الأول سهلاً بما فيه الكفاية.

إلا أنه... لم يكن بهذه البساطة أبدًا. التقى مع مايكي ودراكين. التقى أصدقاءه في المدرسة الثانوية مرة أخرى. تعرف على العديد من الأشخاص.

ثم، أصبح القفز عبر الزمن ليس فقط حول إنقاذ هينا وإنما حول إنقاذ الجميع. أي شخص يموت أمام تاكيميتشي سيرغب في إنقاذه.

ولكن الجميع استمروا في الموت وظل فشلاً. حتى وصل إلى نهاية سعيدة قابلة للتصديق للجميع. مستقبل حيث الجميع على قيد الحياة. مستقبل لا يدور حول الحزن والخسارة.

ولكن... شخص واحد لم يكن سعيدًا.

شخص واحد... فقط شخص واحد.

تابع تاكيميتشي ركضه إلى تلك الشخص لأن في نقطة ما هدفه تطور من ضمان السلامة إلى ضمان السعادة... وإذا لم يكن مايكي سعيدًا، فإنه لم ينجح بعد.

أسبوع قبل زفافه، واجه مايكي. دعاه إلى زفافه في محاولة أخيرة لمساعدته.

(سأتخلى بعد هذا) هو ما أكد لنفسه. كم من ذلك كان صحيحًا، لم يكن يعرف بنفسه، لكنه قد قطع وعدًا للجميع على أي حال.

ثم، أطلق مايكي النار عليه، بدم بارد، بابتسامة على وجهه تصرخ بعدم وجود ندم. يبدو أن تلك العيون السوداء المظلمة تحدق في روحه وتتحدث إلى كيانه بأنه لا يمكن إنقاذ مايكي.

أن في النهاية، مهما فعل تاكيميتشي، سيفشل دائمًا.

كان تاكيميتشي قد تخلى وكان جاهزًا للموت، لكن بعد ذلك هدد مايكي بالقفز من السطح. أعلن لمن كان يستمع أن زعيم تومان، مايكي "اللاقهر"، كان يستسلم.

دموع السعادة والحزنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن