تاكيميتشي يدخل المتجر ومايكي يتوتر على الفور.
ماذا لو جرح تاكيميتشي بطريقة غير مقصودة. بالتأكيد، قال الجميع أنه لا يهم ما إذا كانت الأحلام حقيقية أم لا، ولكن مايكي يهتم. لقد جرح تاكيميتشي في العديد من الأحلام. لقد قتل تاكيميتشي في واحدة أيضًا. كيف يمكنه أن يتصرف بلا اكتراث عندما كان مرعوبًا؟
"مايكي-كون؟"
يقفز مايكي من أفكاره عند سماع صوت تاكيميتشي وينظر حوله ليجد الجميع في المتجر يحدقون به. شينيشيرو لديه عبوس قلق على وجهه. يلصق مايكي بسرعة ابتسامة على وجهه ويجيب تاكيميتشي.
"تاكيمتشي! كيف كانت المدرسة؟"
يبدو تاكيميتشي قلقًا لثانية ولكن يتخلى عن ذلك ويبتسم بابتسامته المعتادة.
"كان رائعًا! لقد صديق جديد"
سانزو وكيساكي يعبسان وهيناتا تبدو أقل من مبتهجة بالمعلومات الجديدة ولكن تبتسم على أية حال.
تلك الابتسامة مُضطرة بشكل فظيع، والجميع يعلم ذلك، لكنهم يفضلون عدم الحصول على ركلة اليوم. شكرًا جزيلاً.
شينيشيرو يطهر حنجرته ويواصل المحادثة قبل أن يلاحظ تاكيميتشي النظرات القاتلة القادمة من كيساكي وسانزو. دراكن يسحب مايكي بعيدًا ويلتقط محاولًا تهدئته.
"لا مايكي، إنه لن يتركك..."
"هذا رائع مِتشِّ! من هو؟"
صلى إلى الله وأي شخص آخر يستمع أن هذا الصديق الجديد كان طبيعيًا وليس مشردًا آخر. لقد كان لديهم بالفعل الكثير من هؤلاء وقد أصبح متجر شينيتشيرو مكانًا للمشردين المذنبين.
تاكيميتشي يتخطى بسعادة إلى حيث يجلس شينيتشيرو وواكاسا وساوث. "اسمه تشيفوي! جاء إلي في الغداء أمس." يبتسم وهو يكشف معلومات عن شريكه. "قال إننا شركاء الآن!"
واكاسا يبتسم بحنان ولا يمكن للآخرين أن يبقوا غاضبين من هذا الصديق الجديد أيضًا.
لا عندما يكون تاكيميتشي سعيدًا جدًا.
شينيتشيرو ينهي لف ذراع ساوث ويرفع رأس تاكيميتشي لترتيب شعره. يتم صفع يده على الفور.
تلاحظ تاكيميتشي هانما يحتضن ساوث وشينيتشيرو يضع علبة الإسعاف جانبًا. يمشي ببطء ويجلس بين هانما وساوث اللذان يفسحان المجال له للضغط بينهما.
"ماذا حدث لذراعك؟" يسأل بلطف.
ساوث يتصلب بجانبه ثم يسترخص تمامًا عندما يحتضنه تاكيميتشي. يأتي سانزو ويجلس على الجانب الآخر من ساوث على بعد بسيط. تلاحظ تاكيميتشي هيناتا تحتضن كيساكي من زواية عينيه. يومئ شينيتشيرو له بابتسامة حزينة وتشدد أصابع واكاسا أثناء عضه. يأتي مايكي ودراكن أيضًا للجلوس على الجانب الآخر من هانما بينما يحتضنهم.
أنت تقرأ
دموع السعادة والحزن
Fanfictionتاكيميتشي يعود إلى الماضي مرة أخيرة ويقسم أن ينقذ الجميع. حتى مايكي. إنه مصمم على عدم رؤية أي شخص آخر يموت في هذه الجدول الزمني. هناك مشكلة صغيرة فقط، إنه في جسد نفسه عندما كان عمره 8 سنوات.