تتأمل تاكيميتشي شاشة هاتفه.
[أب:
كيف حالك يا ابني؟ سأعود لرأس السنة. آمل أنك لم تحرق المنزل!]
تتلعثم تاكيميتشي، مشككًا فيما إذا كان قد رأى بشكل صحيح.
أبه... أبه كان سيعود إلى البيت؟
حاول تاكيميتشي أن يتذكر وجه والده. لكن عقله لم يُعطِ أي شيء. بالنسبة لتاكيميتشي الذي يبلغ من العمر تسع سنوات، قد يكون آخر مرة رأى فيها والده كانت قبل عامين، ولكن بالنسبة لهذا التاكيميتشي؟ فقد مرت عقود.
لم يتذكر تاكيميتشي الكثير من حياته الأولى، باستثناء حقيقة أنه كان "مُعتَزًا" بالانضمام إلى البلطجية، وكان بكاءً، وفي عقده الثاني سمع أن حبيبته السابقة وشقيقها قد توفيا.
بصدق، يبدو الرسالة على شاشة هاتفه غريبة جدًا. شخص غريب. كان عضوًا في العائلة كان لا يعرفه بعد الآن.
في حياته الأولى، وفقًا لكلمات والده، توقفت الأموال عن الوصول بمجرد أن بلغ 18 عامًا. لم يسمع عن "والده" منذ ذلك الحين. تاكيميتشي، حتى وهو مراهق متهور، كان قد ادخر بعض المال، لذا لم يفلس تمامًا. لكنه استأجر شقة صغيرة وبدأ في العمل في محل تأجير أقراص الفيديو. ذهب المال الذي ادخره إلى صندوق الطوارئ في حال احتج إليه. كان يعتمد على المال الذي يربحه. لم يكن مسؤولًا في أمور أخرى، لكن المال كان يعرف كيف يتعامل معه. لقد استغرق أسبوعًا من الجوع عندما كان في عمر 11 عامًا لفهم أن المال يجب أن يُدخَر في حالات الطوارئ.
زار والده مرة واحدة أو مرتين على الأقل في السنة حتى بلغ 12 عامًا، بعد ذلك توقف ذلك الرجل عن الزيارة. افترض تاكيميتشي أنه مشغول فقط، فلم يقل شيئًا. كان المال لا يزال يصل في الأول من كل شهر ولذا كان راضيًا. تساءل تاكيميتشي أحيانًا عما إذا كان والده فقط لا يستطيع تحمل رؤيته لأنه يشبه والدته. بالتأكيد كانت جدته تعتقد ذلك. لم يقل تاكيميتشي أي شيء عندما توقفت الملاحظات الصغيرة عن الوصول أيضًا. (لن يعترف، لكن تلك الملاحظات الصغيرة كانت محفوظة بأمان في صندوق مغلق تحت سريره.) عاش حياته وعندما بلغ 18 عامًا، وصلت رسالة نهائية من والده. [نذهب كل واحد في طريقه.]
لم يبك تاكيميتشي. ما هو الفائدة؟ ذلك الرجل كان غريبًا بالنسبة له.
عندما بدأ تاكيميتشي في القفز عبر الزمن مرة بعد مرة على أمل إنقاذ أصدقائه، لم يكن لديه حتى الفكرة عن عائلته. (أو حتى عن نفسه) كان لديه هدف واحد فقط. إنقاذ الجميع والتأكد من سعادتهم. على نحو ما، فشل. مرة أخرى. ومرة أخرى.
كان من المخجل حقًا. حتى مثير للشفقة. هذا الفتى الضعيف يحاول إنقاذ هؤلاء البلطجية الذين أعادت المجتمع ظهورها لهم. كان تاكيميتشي قد أقسم أن يبدأ حياته من جديد ولكن بعض الأيام كانت صعبة لدرجة أنه تركته منهكًا وبكاءً على سريره.
أنت تقرأ
دموع السعادة والحزن
Fanfikceتاكيميتشي يعود إلى الماضي مرة أخيرة ويقسم أن ينقذ الجميع. حتى مايكي. إنه مصمم على عدم رؤية أي شخص آخر يموت في هذه الجدول الزمني. هناك مشكلة صغيرة فقط، إنه في جسد نفسه عندما كان عمره 8 سنوات.