"كيف تستقيلين في يومك الأول"
نظر الجميع نحوها بنظرات غريبة إثر صراخ نارا هذا المفاجئ ، "أعني انتي سباب نجاح اليوم كيف يمكنكي المغادرة هكذا" تحدثت نارا مرة أخرى بهدوء ، تنهدت إيسول بخفة ، سرعان ما بدأ الموظفون يتهامسون مع بعضهم بصوت عال "لكنها لا تتكلم العمل معها سيكون صعبا" ، "نعم نعم معك حق نحن لسنا في مدرسة تعلم لغة الاشارة او أيا كانت من أجلها" ، "سمعت أنه تم قبولها بواسطة لا يمكن للسيد لي فليكس ان يقبل بموظفة ناقصة" ، كل هذه الكلمات كانت تصب على مسامعها ، كلماتهم كانت أشد من غرز السكاكين في قلبها ، كلامهم و همساتهم لم تدم طويلا ، إلا و ذاك الكويل ذو الشعر الأشقر يصرخ بأعلى صوته "الجميع يذهب الى عمله الآن" بمجرد ان صرخ إندثر الجميع حتى نارا ، فمن المعروف لي فليكس صارم جدا بشأن شركاته و عمله و كل شيئ . لم تمر سوى ثوان قليلة ليحول نظره نحو إيسول التي كانت تلعب بأصابعها بتوتر ، لاحظ فليكس هذا لكنه لم يهتم ، اعاد النظر لها ببرود مرة أخرى ليقول "نا إيسول إتبعيني إلى مكتبي حالا ، تشانقبين لا تسمح لأحد بدخول مكتبي" ، "لا تقلق" أجابه بين بهدوء ، ليبدأ الآخر بالمشي متوجها نحو مكتبه ، تنفست إيسول مطولا لتقوم بتتبعه هي الأخرى .
"مالذي تنوين فعله أيتها الموظفة ، هل يوجد من يستقيل في يومه الأول ، ما هذه المهزلة؟" أردف فليكس ببرود بينما نزع سترته و جلس على كرسي مكتبه يناظرها ، "أجيبي" ؛ في هاته اللحظة نظرت نحو عينيه ، و إبتسمت بسخرية "كما ترى لا يمكنك العمل مع إنسانة ناقصة ، هذا سيكون عارا على شركتك ؛ أريد الإستقالة قبل ان يتفاقم الوضع" ، ناظرها فليكس و هي تتكلم بلغتها الخاصة بينما اصابعه تضرب الطاولة بتناغم سلس ؛
"هل جئتي لتدميري مجددا نا إيسول" قال بينما وقف من كرسيه و بدأ يتقدم بخطى هادئة نحوها ، لتعود هي الأخرى للوراء حتى إصطدم ظهرها بالحائط ، وضع كلتا يديه على جانبيها و انحنى نحو رأسها قليلا متحدثا بصوته العميق "فليكس لا أقصد يونغبوك الذي كنتي تعرفينه سابقا هو ليس فليكس الذي ستعرفينه الآن ، آلاعيبكي لن تنفع معي مجددا اوه نسيت او اقول لكي عقد الشركة الذي يوقع جميع الموظفين ينص على تعملي مع الشركة عامين ثم لكي حق الإستقالة بعدها ؛ إلا إذا كنتي ترغبين في دفع غرامة كبيرة حاليا لن أمانع" كان صوته جافا جدا ، لدرجة أنها تشعر بالذنب على الرغم من أنها لم تفعل شيئا .
إبتعد عنها مبستما بجانبية و تقدم نحو مكتبه ، مسك هاتفه المكتبي و وضعه على أذنه ليردف "لا تبحثي عن سكرتير جديد نا إيسول ستحل مكانه"خرجت من تلك الشركة و ذهبت متوجهة الى طريقي للمنزل أشعر بثقل العالم كله على كتفي ، لم يتغير أي شيئ ظننت أنه سيتغير ؛ فجأة عادت إلى ذكريات من الماضي ، ذكريات غالبا ما يحن إليها قلبي....
"اللعنة يجب ان أخفي هذه النقاط اللعينة لوقت طويل" تحدث ذلك الفتى ذو الشعر الأشقر الذي يبدو في ال18 عشر من عمره بينما كان متخبئا ما وراء الثانوية ، و يحمل في يده خافي العيوب ، كان يطبقه على وجهه و في اليد الأخرى يحمل مرآة صغيرة ، كان يدقق النظر إلى وجهه لكن فجأة توقف عما كان يفعله إثر لمحه شعرا طويلا تحرك نسمات الرياح خلف إحدى الحاويات ، تقدم نحوها قليلا ، جذب تلك الحاوية لتسقط تلك الفتاة التي كانت متكأة عليها ؛ "م-من أنتي؟!" تحدث بإندفاع يكلمها ، نهيت هي سريعا من على الأرض تناظره ، هي تشعر بالإحراج الشديد فمالذي سيظنه عنها..."يااا هل أرسلك المتنمرون للتجسس علي و على ما أفعله" نفت برأسها بشدة بينما تحركه يمينا و شمالا ، إستدارت بينما انحنت لتخرج شيئا من محفظتها ، بينما بقي هو يراقبها عن كثب عما تفعله ، امسكت دفترا و قلما بيدها تدون عليها ما يلي، "أنت الطالب الجديد في ثانويتنا أريد أن أخبرك أن لا تغطي النمش المتواجد على وجهك إنها تبدو كنجوم تزين ملامح وجهك يا..من لا أعرف إسمه للآن" أعطته تلك الورقة و همت تمسك حقيبتها و فرت بالجري سريعا عنه ، فقد كانت خطوة جريئة منها لفعل ذلك ، "لي يونغبوك إسمي لي يونغبوك" صرخ هو بينما يمسك تلك الورقة بإحكام بينما يشعر بدموع تمتلئ في مقلتيه ، توقف عن الركض لتبتسم بخفة لتردد داخل نفسها "لي يونغبوك إسمك رائع مثلك تماما"
......كانت هذه الذكرى التي لا أستطيع نسيانها ، ذكرى لقاءنا لأول مرة ، أظن أنه فقط علي المضي قدما و تخطيها لي فليكس هو ليس يونغبوك الذي أعرفه .
أنت تقرأ
صراع القلوب / LEE FELIX
عاطفية"أنتي هنا كموظفة فقط" "الحياة لا تدور حول قصص قديمة" "....في قصتنا هذه....الألم ليس له نهاية...." "بدلا من الإنتظار طويلا قررت الإبتعاد عنكي" "تغيرت كثيرا...لي يونغبوك"