✷تعريف الشخصيات ✷

284 10 1
                                    

"عائلة حياة"

❶ عائلة حياة


◉حياة عدلي أواب : فتاة تبلغ 22 عاما تدرس بكلية الطب توفي والداها و هي بعمر 18 تعيش مع جدتها بمدينة الاسكندرية بعيدا عن مخططات أعمامها، ذات بشرة قمحية و طويلة القامة إلى حد ما نسبة إلى والدها عيون بندقية تكاد تكون مسحوبة و وجه يشبه التفاحة و غمازة على خدها الأيمن و بعض من النمش الخفيف تمتاز بصوتها الهادئ الحنون.

◉ مدحت عدلي أواب : الأخ الأكبر لحياة يبلغ 26 عام عنده مكتب استيراد و تصدير صغير ، من بين إخوته يمتاز بعيون زيتونية واسعة و بشرة قمحية و جسد متوسط و طول متوسط يقارب 177سم و شعر قصير ناعم بلون البندق ذات شخصية طيبه و حنونة و حازمة وقت اللزوم يحب اخوته و يحاول احتوائهم ظنا منه انه يعوضهم عن فقد والديهم.

◉ سالي عدلي أواب : الأخت الصغرى لحياة تبلغ 19 عام تدرس بكلية الآداب و هي فتاة ذات بشرة بيضاء تميل إلى الشحوب و وجه دائري صغير و طول و جسد متوسطان و عيون بنية واسعه ذات أهداب كثيفة ، شخصية إنطوائية منعزلة بعض الشيء تحاول التحسين من شخصها بتعلم تعاليم الدين و دورات تطوير الذات، تحاول تحسين علاقتها بأخواتها ليعوض أحدهم الآخر أعز ما فقدوا.

◉ شريف عدلي أواب : الأخ الأصغر لحياة يبلغ 18 عام يدرس بكلية العلوم يمتاز بين اخوته بطوله الذي ورثه من والده و بشرية حنطية و عيون مسحوبة بنية و جسد عريض رياضي لإهتمامه بمراسة الرياضة على الدوام، يعتبر نفسه الهادئ صافي الفكر و هي بالفعل كذلك لا يشغل تفكيره بأحد دائم التصفح على الهاتف و لعب ألعاب الفيديو.

❷ عائلة شاكر "عم حياة الأكبر"

◉ شاكر : عم حياة الأكبر رجل ذو هيبة و نفوذ نظرا لعمله في جميع المجالات و لكن عمله الرئيسي تجارة السيارات و تصنيعها، لا أحد يعرف نواياه اتجاه أبناء أخيه الراحل و لكنه يكن لهم الكثير يكن لهم مالا يرضيهم.

◉ سلوى : زوجة شاكر و هي إمرأة طيبة حنون ذات ملامح هادئة و جسد نحيل إلى حد ما.

◉ بدر شاكر أواب : يبلغ من العمر 27 عاما يعمل كمترجم في دار مشهورة للنشر ، طويل القامة ذا بشرة حنطية و عيون ضيقة مبطنه باللون الأسود و شعر ناعم طويل يصل إلى رقبته.

◉ فارس شاكر أواب : يبلغ من العمر 25 عاما يعمل مع والده في مجال السيارات متخرج من كلية الهندسة قسم الميكانيكه، كأخيها يتمتع بطول القامة و بشرة قمحية و شعر قصير بني اللون و عيون واسعة قليلا بنية اللون، ذا شخصية مرحة و حس فكاهي جميل يحب الترفيه عمن حوله و إسعادهم.

◉ سمية شاكر أواب : تبلغ 28 عاما تخرجت من كلية آداب و آثرت البقاء في المنزل دون عمل إلى الآن لم يأذن الله عز وجل أن يأتها نصيبها فأُطلق عليها لقب 'عانس' مما جعلها تسأم من حالها و تجزع.

❸ عائلة فتحي " عم حياة الأصغر"

◉ فتحي : ذراع أخيه الأيمن يخشاه و بشدة له عمله الخاص بتصنيع الأثاث ولكنه يصر على مشاركة أخيه كل شيء ظنا منه انه يضمن ماله.

◉ هدى : زوجة فتحي و هي صديقة سلوى أيضا.

◉ عمار فتحي أواب : يبلغ 24 عاما ذا بشرة ببضاء و عيون بنية واسعة و جسد و طول متوسطان و شعر كيرلي قصير بني و غمازتان تزينان وجهه، يعمل مع والده و عمه أيضا تخرج من كلية التجارة و يدير حسابات الأعمال كاملة.

◉ صفية فتحي أواب: تبلغ 21 عاما ذات بشرة بيضاء و عيون بنية مبطنة و وجه دائري و جسد رشيق و طول متوسط تدرس بكلية التجارة أيضا.

◉ سحر فتحي أواب : تبلغ 19 عاما تدرس مع سالي بنفس الكلية ذات قامة قصيرة قليلا وجسد نحيل بعض الشيء و وجه طويل قليلا و عيون ضيقة بنية.

④ أصدقاء حياة

◉ روان : تدرس معها و هي صديقتها منذ المرحلة الثانوية تعتبرها حياة أختا لها و رفيقة دربها، ذات بشرة بيضاء و عيون واسعه بنية و انف حاد قليلا و حاجبان كثيفان جسد وطول متوسطان و شخصية لطيفة.

◉ رائف : زوج روان و كان يدرسها بالكلية لكن أتته بعثة إلى ألمانيا فسافرا معا ، ذا بشرة حنطية و شعر طويل قليلا ناعم و كثيف و عيون زيتونية ضيقة و لحية خفيفة.

✰نيروز : تبلغ 24 عاما ذات بشرة بيضاء و عيون سوداء ضيقة في نفس طول حياة تقريبا شفاه ممتلئة و أنف رقيق، تعمل في مجال التصوير و تدير بعضا من أعمال والدها في انجلترا و عادت إلى مصر لتقيم مع عمها الذي يسكن بالقرب من منزل عائلة حياة.

❺ الفريق في نيويورك

◉يوسف الحاوي : يبلغ 28 عاما طويل القامة ذا بشرة قمحية وشعر كيرلي قصير و عيون واسعة تميل إلى الأزرق ، يعمل بجانب عمله في الفريق في شركة والده المتخصصة في أجهزة المراقبة و ما إلى ذلك.

◉ نارين سامي : تبلغ 24 عاما ذات قامة طويلة قليلا و بشرة قمحية و جسد رياضي ممشوق و عيون زرقاء جميلة، تعمل بجانب عملها بالفريق كطبيبة للتغذية.

◉ تيِّم عادل : يبلغ 26 عاما ذا بشرة بيضاء و قامة طويلة و جسد رياضي و رأس حليقة و لحية خفيفة، يعمل بجامنب عمله في الفريق مهندس كمبيوتر.

◉ آدم وهبي : يبلغ 29 عاما ذا جسد ضخم رياضي و طول فارع و وجه دائري و عيون واسعة سوداء و شعر قصير ناعم يعمل في الفريق كمدرب للملاكمة و بجانب عمله يعمل كمدير حسابات في بنك دولي.

❻ رقية ناجي النحاس : تبلغ 23 عاما ذات طول متوسط و جسد يميل إلى النحول و عيون ضيقة قليلا بنية و بشرة بيضاء تشوبها بعض الحمرة.

❼ أميرة عبد التواب : تبلغ 25 عاما، قصيرة إلى حد ما ذات جسد ممتلئ قليلا و بشرة بيضاء  ، تمتلك عينان زرقاوتان و وجه دائري و فم صغير و أنا حادة صغيرة.



دي كده الشخصيات الأساسية في الرواية حبيت أوضحهم علشان لاحظت ان المعظم متلغبط

البارت الجاي انا عارفة إنه إتأخر لكن لظروف دراستي ان شاء الله ينزل قريب أوي

دعواتكم

دمتم سالمين❤

ما مرت به حياة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن