"راينو."
اخترق نور الشمس الذي غمر الغرفة عيني راينو النائم أو بالأحرى الفاقد وعيه منذ الأمس، فرق جفنيه بإرهاق واضح ونظر حوله.
استقرت حدقتاه على وجه كريس القلِق فحاول ان يشيح بوجهه عنه قبل أن يمسكه الأخير من فكه.
"بحق السماء أخبرني، ما الذي يشغلك ويرهقك بهذا الشكل راي؟ أرجوك لتخبرني."لم يجد راينو بدًّا من إخبار كريستوفر فربما يساعده، من يدري؟
"كريستوفر، أمي تريد تزويجي."
حاول الحفاظ على ثباته قدر المستطاع أمام كريس الذي صُدم كفاية بما سمعه."تريد... تزويجك؟"
حدق كريس في عيني راينو والذي حاول تجاهل نظراته بالفعل والإشاحة بوجهه عنه."أنت تعلم أنني لا أريد ولن أستطيع، لكن أنا فقط أفكر أن نبتعد عن بعضنا لبعض الوقت حتى تنسى الأمر وخلال هذه الفترة سنفكر بالطبع في حل مطلق لذلك."
كان ذلك ما لفظه راينو، كلامه منطقي أجل لكن صعب التنفيذ، صعب للغاية."ماذا لو قالت لك أنها ستأخذك لعند تلك المرأة لتنهي الأمر مبكرًا؟"
تحدث كريس، الكثير من الأفكار كانت تتضارب برأسه بلا توقف.
هو بالفعل متوجِّس فتلك المرأة غير متوقعة مطلقًا.لم يهدأ إلا عندما شعر بذراعي راينو تحيطان جسده المرتجف وأنامل الأخير تعبث بين خصلاته الشقراء.
"لا تقلق أبدًا كريس، كل شيء سيكون بخير، أعدك بهذا."أسدل جفنيه بنوع من الاطمئنان عندما تسللت كلمات معشوقه لقلبه.
رفع عسليتيه نحوه فقبل راينو أسفلهما.
"أنا لا أحب ولن أحب غيرك كريس، سنخرج من كل هذا سويًا وسنعيش معًا وحدنا، سنفعل مثل فيليكس ولويس."
أَسكَت كريس راينو بقبلة سطحية طبعها على ثغره فأمسك راينو رأسه وقبله عميقًا.
"لا أدري كيف لي أن أبتعد عنك وأنا أشتاق لك كل دقيقة تكون بعيدًا عني."
نبس راينو وقبل ثغره بسطحية فابتسم كريس تجاهه بخفة ثم أمسك رأسه ليقبله.راينو كان مستسلمًا له ويبادله أفعاله العابثة التي يحب.
"أخبرني كيف سنبتعد ونحن لا نكتفي من تقبيل بعضنا؟"
قالها كريس وقهقه بخفة وراينو بدوره ضحك معه."كنت قلقًا بشأنك للغاية، كنت بغاية الغرابة أمس." نبس كريس ونظر لراينو الذي بدهشة رمش: "ماذا تعني؟ ماذا فعلت؟"
أنت تقرأ
إسطبلُ السيدِ لي || Minopher
Romanceما اعتدته في قصر السيد لي كان صوت صهيل الخيول. شيئًا فشيئّا اعتدت صوت عزف البيانو، الملابس المبهرجة، الألوان واللوحات وفرش الرسم هنا وهناك. لكن مالم أعتده كان ربما... القبلات في الأزقة. [MinChan] بدأت: ٢٦ نوڤمبر ٢٠٢٣ انتهت: ٣١ يناير ٢٠٢٤