9

442 33 19
                                    

الساعة جاوزت الواحدة والنصف بعد منتصف الليل وكريس جالس بفراشه.

بات يتحجج لينام في غرفته بعد تقبيل راينو له، صدره بدأ يزدحم بالكثير من المشاعر التي لا يفهمها.

ورفض راينو أن يقول له سبب ما فعله يزيد الأمر سوءًا ويشعره أنه يعبث معه فحسب.

كانت أول مرة يقبله أحد بهذه القوة، كانت أول مرة يقبله أحد من شفتيه أصلًا.

عندما يستعيد شعور تلك القبلة وذلك اليوم يشعر بالحرارة تجتاح جسده كله، قبلات العنق والترقوة والكتفين كانت تزيد الأمر حرارة.

ضم فخذيه على بعضهما وهو يكافح هذا الشعور المزعج، لم يكن يستطيع النوم، لم يستطع أن ينام لأربع أيام متتالية، لم يكن ينام سوى لساعة في اليوم أو أقل.

هذا مزعج..

مزعج ويثير الغضب..

كان يتقلب في سريره لمدة ساعتين تقريبًا دون أن يتمكن حتى من إغلاق عينيه لخمس دقائق حتى.

"أكرهك راينو لي، أكرهك بشكل يجعلني أكره كل لمسة منك على جسدي."

"لا أستطيع النوم بسببك، أكرهك."
بدأت الدموع تتساقط من عيني كريس وهو ينكمش على نفسه أكثر فأكثر.

ــــــــ

كان الأمر صعبًا من جهة راينو أيضًا، هو أيضًا لم يكن يستطيع النوم وكريس ليس جواره.

"هل أخبره أن ينسى الأمر؟ هل أتصرف أنا أيضًا وكأن شيئًا لم يكن؟"

"كنت غبيًا، أنا غبي."

"هو يبتعد عني."

كل هذا كان يدور في عقل راينو الذي كان قدر المستطاع يحاول حبس دموعه لأنه إن بدأ بالبكاء فلن يتوقف.
أمسك عود الثقاب وأشعله ثم أضاء به فتيل الشمعة التي في الشمعدان، أشعل واحدة تلو الأخرى ووضعه جوار المرآة.

أخرج دفتر الرسم وقلم الرصاص خاصته وجلس في فراشه، يقضي وقته في الرسم حتى يغلبه النوم.

يقضي وقته في الرسم حتى يمل وينام من جهة وليمنع نفسه من البكاء من جهة.

إن كان ما فعله قد أثر في كريس على نحو سيئ فلن يسامح نفسه أبدًا، إن جعله يبكي أو يشعر بالسوء تجاه نفسه أو..

كان يرسم كريس بخُصَله الطويلة نائمّا على صدره بينما هو يمسد شعره ويربت عليه.

إسطبلُ السيدِ لي || Minopherحيث تعيش القصص. اكتشف الآن