سأستمر في مراقبتك من بعيد حتى تتاح لنا فرصة الاجتماع من جديد...
♥ لا تنسى يا عزيزي القارئ ترك أثر بسيط من قراءتك الفصل كالنجمة و التعليق ♥
قراءة ممتعة للجميع ✨
♥♥♥♥♥
حسنًا، ربما أنا أحلم!
هل فعلا آرون ذلك الشاب المغرور يطلب العفو؟!سبحان مغير الأحوال .
"م-ماذا؟"
سألت بتأتأة مناظرة اياه، فلاحظت نظراته الغاضبة، مما يدل على أنه قد بدأ ينفد صبره
"ما الذي لا تفهميه؟ أنا آسف."
ربما أنا أحلم حقاً لأن هذا مستحيل!!
كدت أصفع نفسي لأتأكد من أنني مستيقظة تمامًا، لكن النظرة الخبيثة التي غزت وجهه فجأة جعلتني أناظره بريبة. و لم يخب ضني فقد قال
"بالطبع يجب أن أعتذر. ففي النهاية جعلتكِ تغيرين ميولك الغريبة تجاه الحيوانات وخاصة الكلاب، وجعلتك تقعين في حبي بسبب جمالي الساحر"
ضحكته المستفزة بعد كلامه، ونظاراته الساخرة، وسخريته الواضحة، كانت كلها أسبابا كافية لتدخلني في نوبة غضب جديدة، لأضع أصابعي على شعره المجعد الملعون محاولتاً اقتلاعه بغضب وسخط. و صراخي بالفعل قد ملأ المكان...
أما الأستاذ والطلاب فكانوا يحاولون إبعادي بشتى الطرق و هو مستسلم لا يدافع عن نفسه ويضحك بصوت عالٍ لإزعاجي.
لن تخرج من هنا حياً أيها الوغد اللعين
•••••••
" اللعنة "
غادرت مكتب المدير وأنا ألعن حظي السيئ.
هذه المرة الثانية الذي يحذرني المدير فيها، وفي المرة الثالثة سيتصل بعائلتي.ولكن في الواقع، هو على حق.
أولا، ضربت كارلين.
ثانيا، ضربت ارون.
و الله يعلم ماذا سأفعل بثالثة، لو كان شخصًا آخر، لكان قد طردني منذ وقت طويل. فأنا أسبب الكثير من المتاعب...نعم!! وها قد اشتعل غضبي مرة أخرى عندما رأيت ذلك الأحمق يجلس وسط جماعته المتكبرة مثله، ويحمل في يده قطعة من الثلج يمررها على جرح خلفه خاتمي بالقرب من حاجبه.
لكنه يستحق ذلك...ومازال يبتسم أيضاً؟! كنت على وشك الذهاب إليه مرة أخرى، لولا أن بيرين أمسكت بيدي، والتي كانت قد سارعت بالفعل للمجيء عندما سمعت خبر شجارنا.
VOUS LISEZ
Bicycle driver
Romanceبعد تعرض والد البطله للافلاس، تضطر العائله للانتقال لحي فقير متخليين بذلك عن طريقه عيشهم البرجوازيه...،وبعد استقرارهم والتحاق البطله بمدرستها الجديده، تورطت مع البطل اثر بعض المشاكل التي تسببت بها رفقه بعض المتنمرين... القصه من تاليفِ الخاص لا اسمح...