الحلقة الخامسة

505 36 5
                                    


تفاعلو مع رواية 🥺

تجلس انجل أسمك في مكانها المعتاد…. امام شرفة جناحها تتأمل الاحصنة…واصوات العصافير تشدو بأجمل الألحان تحت مسامعها…… لتهلع لسماع أحد الحراس خلف باب مضجعها بأن الملك سيدلف إليها….. 

أمسد بيدي على قلبي…. لأنه حقا يكاد يتوقف لم يسبق لجدي إن حضر لغرفتي فهو لا يعلم أصلا في أي إتجاه….. 

تناظر جدها وهو يدلف بخطى…..واثقة ولكن شحوب يسيطر على ملامحه وهذا ما لم تعتد عليه تلك الصغيرة….

اسرع بالانحناء له بإحترام….. أحس بيده تتمركز على خصلات شعري يمسد عليه بحنانه.. وكردة فعل مني لأقف اناظره مدهوشة فلأول مرة في حياتي يعاملني بحنان…لم اعرف حنان رجل في حياتي احساس غريب … أراه يتحمحم على نفسه بينما يتخذ مكان لنفسه بالجلوس و يدعوني أجلس أمامه…..لن اكذب عليكم واقول ان قلبي مرتاح من مجيئه عندي….. أذهب له بخطوات بطيئة وكأنني خائفة من الجلوس بجانبه …… ويصدمني للمرة الثانية وهو يمسك بيدي يمسد عليهم رادفا: ابنتي…. أظنك قد بلغت سن الزواج….وعليك أن تكوني أسرة…… ضللت اناظره مدهوشة من كلماته…. انبس بكلمات متقطعة : أنا… اتزوج… ولكن لا زلت صغيرة….!!!! 

يبتسم لأول مرة نحوي بينما يمسد على وجنتي بحنانه : انت شابة جميلة حبيبتي…..ابلع ماء جوفي: من هو هذا المدعو زوجي…… 

بنبرة ناعمة قال غير معتادة طبلة أذني على سماعها….: سأدبر لكم موعد حتى تتعرفون على بعض…هل هذا مريح….. 

لازلت لا اصدق هذه المعاملة وكأن بفعله هذا سيحرقني حية هذا ما أحس به قلبي… لم اجد كلام ينبعث من جوفي غير ابتسامة سطحية احاول ان اخفي بها صدمتي…… 

يقف بينما يعدل من هندامه رادفا: حسنا….. سأخبر امك وجدتك انك موافقة…. 

اقف بسرعة رادفة: ا… أ… أنا لم اوافق بعد…. 

يلتفت لي بنظرة مرعبة: أظنك موافقة اوليس….!! 

نظرات هلعي كفيلة بصمتي….. لأجده يخرج بهدوء…… 

اجلس على حافة سريري: من ياترى هذا الرجل الذي يريدني زوجة…..!!!! 

♕♕♕♕♕♕♕♕♕______________

في مكان آخر…….  

يخطو كلا من  لوسيفر وشوڨا عبر بساتين مملكة بريطانيا العظمى…. رادفا شوقا: هل انت متأكد من فعلك لهذا الأمر…!!! 

رواية لعنة لوسيفر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن