أقف أمام الباب و أناملي ما تزال تمسك بالمقبض…. وتنفسي الذي يكاد يحرقني في مكاني…… مع انغلاق حدقتي وكأنني كنت في عرين وحش…. مهلا..!! هل انا غبية انا في عرين وحش حقيقي….. اصرخ بفزع وانا اجهر بعيوني لتلك اللمسة.. يأتيني بعدها صوت فلورا بنبرة خافت تكاد لا تسمع : هل قتلك ذلك الوحش….!!. ارد عليها بأغبى جواب في جعبتي بينما اتفحص من جسدي: لا… انا حية ارزق… تهمهم لي تلك الغبية اكثر مني غباء….. رادفة: هيا نذهب الى المطبخ فأنا اموت جوع…. امسك بكف يدها رادفة وكأننا في نزهة بين بساتين قلعتنا لا في مكان كله وحوش : انا ايضا تكاد امعائي تخرج وتطالب بحقوقها … لأتوقف في منتصف الطريق رادفة بحنق: ذلك المعتوه… كيف يحرق ملابسي… لقد نسيت تماما ان اتحدث معه بهذا الشأن…. لتكتف من يديها الهزيلة نحو صدرها باستنكار على حالتها الغريبة : اضن حضوره اعمى بصيرتي…اوليس؟؟؟.. لتخرج تأوه خيبة…… تقترب منها فلورا ببطئ رادفة بهسهة: تؤ تؤ تؤ حالتك خطيرة صدقيني…. بينما تنفجر ضاحكة عليها لتكمل: هيا لنأكل… قبل أن نصبح وجبة لذيذة…من يدري….!!. بينما تركض مع فلورا وكأنهم في سباق من يصل الاول الى المطبخ الذي لا يعلمون حتى في اي اتجاه : ليس لهذه الدرجة… اظنهم من طبقة مرموقة….. تلتفت لها فلورا رادفة بسخرية: مجنونة انتي…. هاااا… لتطلق صرخة حادة بعدها تسقط فوق انجل اسمك بينما تمسك برأسها بالم… متناسية التي تجلس فوقها….. يقف بهالته المرعبة بينما ينحني بهدوء يمد بيده لها…وسوداوتيه الحالكة تسرد الكثير….. ضلت فلورا تناظره ولكنه كان الاسرع اذ به ينتشلها من مكانها بسرعة لترتطم داخل احضانه….. رادفا بهسهسة أمام شحمة اذنها مما سبب في ارتعاش اوصالها : ممنوع الركض بهذه الطريقة الطفولية…… بينما يبتعد يركز مع مقلتيها بطريقة غريبة مقتربا منها بخطوات جعلت الأخرى تلتسق في انجل اسمك رادفا بصوت كفحيح الأفاعي و حدقتيه تدقق في أدق تفاصيلها : حظك انك مع لونا….. تقاطعهم انجل اسمك بدهشة بينما تشهر بكفوف يديها بغباء وابتسامة حمقاء ترتسم على شفتيها : أكملوا أكملوا اعتبروني غير مرئية…… ترمش فلورا معها بعدم تصديق لتنحني بإحترام لالفا جيمين بهدوء رادفة: نعتذر من سيادتك….. بينما تشد انجل اسمك من كف يدها…تحثها على الحراك بسرعة…….يحاولون تجنب نظراته الحارقة….. بينما هم يمشون بهدوء وترقب…وبمجرد ابتعادهم من الفا جيمين …. تقترب انجل اسمك من فلورا هامسة لها: هل هذا هو المعجب….؟؟؟ بينما تحاول اخفاء ابتسامتها وهي تقضم شفتيها بسخرية…. … تنفي لها فلورا بسرعة: لا… إنه شخص اخر… ….. بينما تقضم شفتيها تكاد تفتك بهم من كثرة التوتر…. رادفة انجل اسمك بحيرة : ولكن تبين لي أنه هو نظراته معك غريبة ألم تلاحظي ذلك….!!! تنبس فلورا بسرعة وحده: لا…. انجل اسمك…. لم انتبه لشيء….. امسد على كف يدها الذي ضغط على أناملي بغضب رادفة: حسنا حسنا توقفي أنت تؤلمينني…… وكأننا نتحدث عن بشر… وهم مجرد مسخ…. يا إلهي كم نحن أغبياء…لا نفقه الى المصيبة التي نحن بها….. ….. لتخرج فلورا تنهيدة تتبعها:دعينا نذهب للاكل ارجوك…….لا تذكريني…دعيني التهي بجوعي…..اتمنى انهم يأكلون مثلنا…أو أقتل نفسي…..
أنت تقرأ
رواية لعنة لوسيفر
Paranormalماذا يفعل المرأ اذا وقع في حب مستذئب....!!!! لا يعرف قلبه الرحمة...... كل عالم البشر لا يمد لقلبه بصفه..... وكأنه خلق فقط لتدمير عالم البشر...... تضهر فتاة جميلة من العصر الفيكتوري لتتغير مجرى حياتها وهي الملقبة برفيقة الالفا لوسيفر.... كل حياتها عل...